اخبار الأندرويد

تعرفوا على Blu Tank Xtreme 5.0 – هاتف ذكي مخصص للاستخدامات القاسية !

أعلنت شركة BLU الأمريكية عن هاتفها الذكي الجديد Blu Tank Xtreme 5.0 و الذي يأتي بتصميم متين يقاوم التلف نوعاً ما و يُطيل من العمر الافتراضي للهاتف و يُمكّنه من مقاومة ظروف الاستخدام القاسية .

هاتف Blu Tank Xtreme 5.0 : هاتف ذكي مخصص للاستخدامات القاسية !
هاتف Blu Tank Xtreme 5.0 : هاتف ذكي مخصص للاستخدامات القاسية !

يأتي هاتف Blu Tank Xtreme 5.0 بميزة مقاومة الماء و الأتربة بمعيار IP65 ، و هو ما يجعل الهاتف مناسباً للاستخدام تحت المطر أو على الشاطيء أثناء التنزه دون الخوف من المياه أو الرمال الشاطئية ، أيضاً الإطار الخارجي للهاتف مصنوع من المطاط لامتصاص الصدمات عند وقوع الهاتف بشكل خاطيء .

بالنسبة لمواصفات هاتف Blu Tank Xtreme 5.0 فهي متواضعة نسبياً : الشاشة بقياس 5 إنش بدقة HD بكثافة بكسلات 294 بكسل لكل إنش و مغطاة بزجاج حماية Gorilla Glass 3 ، و هي نقطة تُؤخذ على الهاتف حيث كان من الأفضل استخدام إصدارات أحدث من زجاج Gorilla Glass لهذا النوع من الهواتف خصيصاً .

هاتف Blu Tank Xtreme 5.0 يأتي أيضاً بمعالج MediaTek 6580 رباعي النواة بتردد 1.3 جيجاهيرتز ، مع كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل لها القدرة على تصوير الفيديو بدقة Full HD مع فلاش LED و فتحة عدسة F/2.2 ، الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل أيضاً . و يعمل الهاتف بذاكرة عشوائية 1 جيجابايت و سعة تخزين 8 جيجابايت قابلة للزيادة عبر كارت ذاكرة خارجي ، و يحتوي على بطارية بسعة 3000 ملي أمبير ، و يعمل بنظام تشغيل Android 6 Marshmallow .

شركة BLU مشهورة بهواتفها رخيصة الثمن و هو ما ينطبق على هاتف Blu Tank Xtreme 5.0 أيضاً حيث يبلغ سعره 130 دولاراً أمريكياً فقط ، و هو متوفر حالياً للشراء على متجر أمازون الإلكتروني .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى