تقارير أبل

ماذا ستقدم لنا آبل في مؤتمرها الشهر المقبل ؟!

تشير العديد من التقارير و التسريبات الصحفية إلى مؤتمر قادم قريب لآبل في شهر مارس المقبل حيث تنوي آبل الكشف عن الإصدارات الجديدة من الآيباد ، و أشياء أخرى بخصوص هواتف آيفون 7 و آيفون 7 بلس و iPhone SE بحسب تقرير أخير أورده موقع Macotakara الياباني نقلاً عن مصادر مٌطّلعة .

ماذا ستقدم لنا آبل في مارس المقبل ؟!
ماذا ستقدم لنا آبل في مارس المقبل ؟!

أجهزة آيباد جديدة .. ثلاثة و ربما أربعة !

هذا الأمر ليس بمستغرب فمؤتمر آبل في شهر مارس غالباً ما يتم تخصيصه للكشف عن الإصدارات الجديدة من الآيباد ، كما هو الحال مع هاتف الآيفون في شهر سبتمبر من كل عام . بحسب موقع Macotakara ، ستقوم آبل بالإعلان عن جهاز iPad Pro 2 بإصدارين : أحدهما بشاشة ذات قياس 10.5 إنش ، و الآخر بشاشة 12.5 إنش .

أجهزة آيباد جديدة !
أجهزة آيباد جديدة !

أيضاً قد تقوم آبل بالكشف عن جهاز آيباد ثالث بشاشة 9.7 إنش ليحل محل جهاز iPad Air 2 مع سعر منخفض بالمقارنة مع أجهزة الآيباد الأخرى السابق ذكرها . الأمر الغريب في التقرير أنه رجح قيام آبل بالإعلان عن نسخة جديدة من أجهزة آيباد ميني ، و هو ما يتعارض مع شائعات سابقة و توقعات المحللين التي تفرض تخلي آبل عن سلسلة الآيباد ميني لصالح الإصدارات الأكبر ، و جدير بالذكر أن سلسلة آيباد ميني لم يتم إطلاق أي إصدارات جديدة منها منذ سبتمبر 2015 .

أجهزة آيباد جديدة !
أجهزة آيباد جديدة !

لا توجد تفاصيل كثيرة حول أجهزة الآيباد القادمة ، كلها محض تكهنات و توقعات لعل أبرزها إدراج نسخة محسنة من معالج A10 في الإصدارات ذات شاشة 10.5 إنش و 12.5 إنش ، و قد يحمل هذا المعالج اسم A10X ، أما النسخة الاقتصادية الأرخص فقد تحمل معالج A9 الموجود في هواتف iPhone 6s ، كما ينتظر من آبل الكشف عن مزايا جديدة في الملحقات الخاصة بأجهزة الآيباد مثل القلم و اللوحة .

الآيفون قد يكون حاضراً أيضاً !

في شهر سبتمبر الماضي كشفت آبل النقاب عن هواتف آيفون 7 ، لكن هواتف الآيفون قد تكون أيضاً حاضرة في مؤتمر مارس المقبل ، بالطبع لن تكشف آبل عن هواتف جديدة . بحسب التقرير ، سوف تقوم آبل بتقديم ألوان جديدة لهاتف آيفون 7 و هي الأحمر و ربما كذلك الأبيض ، كذلك يتوقع أن يتم إطلاق نسخة جديدة من هاتف iPhone SE بسعة 128 جيجابايت مع الاحتفاظ بنفس المواصفات دون تغيير ، جدير بالذكر أن هاتف iPhone SE تم إطلاقه مطلع عام 2016 و هو متوفر بسعر 450$ بسعة 64 جيجابايت .

آيفون 7 باللون الأحمر ؟
آيفون 7 باللون الأحمر ؟

لدينا في شهر يونيو أيضاً مؤتمر آبل السنوي الخاص بالمطورين ، و التي ستقوم خلاله بالإعلان عن الإصدارات التجريبية من أنظمة التشغيل الخاص بها : iOS 11 و macOS 10.13 و watchOS 4 و tvOS 11.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫5 تعليقات

  1. من بعد ستيف لا للتطور تغير الحجم واللون ابيض واسود وسيلڤر وأحمر ومنرجع اسود فاتح واسود غامق الايفون عشقتو عدور ستيف والان من بعد ستيف لا جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق