اخبار الأندرويد

صور واجهة متجر Play Store على الأندرويد قريبا

نصف دوما متاجر التطبيقات بأنها مناجم الذهب بالنسبة للشركات التي تقف ورائها، وكذلك للمطورين، وأيضا للمستخدمين، الشركات تجني منها أرباحا وكذلك المطورون، والمستخدمون يجدون فيها التطبيقات المفيدة لهم، وكما يبدو فإن جوجل تقوم بالاهتمام بالمنجم الخاص بها جوجل بلاي أو بلاي ستور.

صور واجهة متجر Play Store على الأندرويد قريبا
صور واجهة متجر Play Store على الأندرويد قريبا

آبل تملك متجر أبستور، وتقوم بشكل دوري بتطويره، جوجل لديها متجرها الخاص بنظامها الأندرويد، ويحمل إسم متجر Play Store أو جوجل بلاي سابقا، ويبدو أنها تحرص عليه بشكل دوري، فمقارنة بسنوات ماضية، أصبح هذا المتجر أفضل بكثير.

مع ذلك ترغب جوجل بمواصلة الاهتمام به، فهو الأهم على الإطلاق، ويحتاج دوما ليصبح أسهل في الاستخدام، أسرع، ذو واجهة جميلة ومفيدة، حتى لا يضيع المستخدمون أثناء التجوال فيه، ولهذا تم رصد التحديث القادم الخاص بمتجر جوجل بلاي أو بلاي ستور، وذلك بإضافة ثلاث تبويبات.

حقيقة سيتم إضافة تبويب جديد وهو المكتبة، التبويب الأول وهو التحديثات، ومن خلاله يمكن معرفة التحديثات الجديدة التي وصلت للتطبيقات، وتبويب التطبيقات المثبتة فعلا، ومن خلالها يمكن حذف التطبيقات بسهولة من خلاله، وتبويب المكتبة لم يتم التعرف على محتواه، لكن قد يكون ما نجده في المتجر نفسه من التطبيقات القابلة للتنزيل.

صور واجهة متجر Play Store على الأندرويد قريبا
صور واجهة متجر Play Store على الأندرويد قريبا

أيضا ستضيف جوجل خيار ترتيب التطبيقات بحسب الحروف أو غير ذلك، وهذا ليسهل الوصول إليها دون الحاجة للتنقل اليدوي، وهذا مفيد جدا، على كل حال لا نعرف متى ستصل هذه الواجهة، لكن من المؤكد في وقت قريب خلال الشهر الجاري ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى