تطبيقات واخبار عامة

تطبيق Wakie – تواصل مع ملايين الناس في شتى المواضيع، رائع ومميز جدا !

الإنسان اجتماعي بطبعه، يحب أن يعيش بين البشر، يفيدهم، يستفيد منهم، عادة يكون هذا بين المعارف، أي ممن يعرفهم الإنسان من الأهل والأصدقاء، وتطبيقات التواصل الاجتماعي تضمن ذلك التواصل حتى ولو كانت المسافة بعيدة، لكن اليوم وعبر تطبيق Wakie، سيتم ربطك مع أشخاص لا تعرفهم، أشخاص من حول العالم.

تحديث كبيرة على تطبيق Wakie بفكرة عبقرية للتواصل عبر جميع أنحاء العالم
تحديث كبيرة على تطبيق Wakie بفكرة عبقرية للتواصل عبر جميع أنحاء العالم

عادة نحتاج للتواصل مع الغير، حتى ولو كانوا غرباء فذلك يضفي صبغة إنسانية، فإن كنت بحاجة للتواصل مع العديد من الناس من كل بلدان العالم، الحديث معهم في مواضيع مختلفة، فتطبيق Wakie يوفر لك ذلك، طبعا هذا التواصل لن يكون عبثيا، بل بطريقة الإفادة والاستفادة.

تطبيق Wakie يوفر لك أسرع وسيلة لإيجاد شخص يحادثك في أي موضوع يهمك أو يهمكما معا، بسهولة يمكنك ضبط حاجتك، وتحديد ما تريد، مثلا تقوم بتحديد وقت للاستيقاظ، ستتلقى اتصالات من طرف شخص مجهول يقوم بتلك المهمة وسيتصل بك ليوقظك، طبعا هناك خيارات أخرى في حال لم يفعل أي شخص حقيقي ذلك، سيقوم النظام تلقائيا بتنفيذ المهمة، وغيرها من مهمات التواصل والاستفادة الأخرى في شتى المجالات.

طريقة التسجيل والاستفادة من تطبيق Wakie:

أولا: قم بتنزيل تطبيق Wakie على جهازك الأيفون أو الأندرويد.

ثانيا: بعد تنزيل وفتح تطبيق Wakie، سيعرض لك واجهة تشرح لك أهم فوائد التطبيق، يمكنك تجاوزها.

تطبيق Wakie
تطبيق Wakie

ثالثا: سيفتح لك التطبيق صفحة لاختيار طريقة التسجيل، عن طريق فيسبوك، أو حسابك جوجل، أو عن طريق رقم الهاتف، وهذه الأخيرة تعتبر أسرع، حيث تقوم بإدخال اسمك الذي تريد أن يظهر للجميع، جنسك، تاريخ ميلادك، ورقم هاتفك، وتضغط التالي، لتصلك رسالة تحوي رمز التفعيل.

تطبيق Wakie
تطبيق Wakie

رابعا: سيعرض لك التطبيقات قائمة الموضوعات أو المحاور التي تريد أن تناقش فيها غيرك من المستخدمين، يمكنك الاختيار بحسب اهتماماتك، وبحسب سيظهر لك الأشخاص الذين يشاركونك اهتماماتك

تطبيق Wakie
تطبيق Wakie

خامسا: بعد دخولك للتطبيق، سيظهر لك طلبات الناس، يمكنك الرد عليها، سواء مكالمات أو دردشات عامة أو خاصة، بحسب الموضوع المناسب لك، فمثلا يظهر لك اتصالا بعنوان: كيف تفَل أن يتذكرك الناس ؟ يمكنك أن ترد على هذا الاتصال في حال رغبتك في ذلك، مع العلم أن التطبيق يعرض لك تفاصيل المتصل، الاسم، البلد، اللغات التي يتحدثها، فضلا عن تقييمه، وسيكون لك الخيار في الرد أو رفض المحادثة لتظهر لك غيرها بحسب اهتماماتك المختارة سابقا.

تطبيق Wakie
تطبيق Wakie

مع العلم أنه يمكنك إنشاء موضوع خاص بك، سواء حوار، نقاش، طلب محادثة، في أي موضوع تريده، وسيصل الطلب إلى المستخدمين الذين يهمهم موضوعك، وسيكون هناك مشاركة كتابية أو صوتية من طرفهم.

تريد معرفة المزيد حول تطبيق Wakie؟

تطبيق Wakie ذو فكرة عبقرية ومبتكرة كما يجب أن نصفها، حيث يقوم بربطك مع 2 مليون مستخدم  حول العالم، كل هؤلاء الأشخاص يمكنهم تبادل المنافع مثل:

  • طلب إيقاظك من النوم بالحصول على اتصال (تم إجراء أكثر من 50 مليون اتصال من أجل ذلك).
  • إجراء مناقشات وحوارات متعددة.
  • طلب تدريب نطق اللغات.
  • الحصول على إجابات حول بعض الأسئلة.
  • التعارف وربط علاقات جديدة.

هذا وقد حصل التطبيق على تحديث جديد أضاف العديد من المزايا:

  • إمكانية تصفح المواضيع الجديدة الواردة.
  • تكبير نافذة المواضيع الجديدة أو تصغيرها بحسب رغبتك.
  • إمكانية مواصلة تصفح المواضيع الواردة بسهولة.
  • تحسينات وحل مشاكل سابقة في التطبيق.

التطبيق يهدف لزيادة روح المودة والإفادة بين الناس حول العالم، وجعل بعضهم يقدمون فائدة للبعض الآخر، هذا بطريقة عبقرية بسيطة ورائعة، وهو يتطور بشكل دوري، وفي كل مرة يتم إضافة المزيد من المزايا، تحسين الاستخدام، وحل المشاكل السابقة.

من الجدير بالذكر أن التطبيق حاز على عدة جوائز منها :

مسابقة فوربس ستارت أب، وجائزة ستارت أب سان فرانسيسكو الشهرية، وكذلك ستارت أب للعام من قِبل جوائز رونيت.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث ونسخ 4.1 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.3.3 (ظهر في تاريخ 01-02-2017)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 4.0.5 (ظهر في تاريخ 02-01-2017)

الحجم باجهزة ابل: 92.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 55.29 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

استمتع بإنشاء محادثات مع غرباء، لطالما كان هذا الأمر يبعث على الراحة، يضمن لك الحصول على تجربة تواصل دون أي تعقيدات !

للتحميل لأجهزة الأيفون:

المطور: Wakie

السعر : مجاني


للتحميل عبر أجهزة الأندرويد:

المطور: Wakie

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabappss@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تحديث كبيرة على تطبيق Wakie بفكرة عبقرية للتواصل عبر جميع أنحاء العالم
تحديث كبيرة على تطبيق Wakie بفكرة عبقرية للتواصل عبر جميع أنحاء العالم

‫5 تعليقات

  1. هذي البرامج الي تنفع الناس فكره رائعه وسوف اطور جهازي عشان هذا البرنامج لتجربته شكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى