اخبار الأندرويد

تسريب صورة حقيقية لهاتف جالاكسي S8 – مع تفاصيل دقيقة

في هذا المقال سيكون معنا تفاصيل جديدة مهمة، متعلقة دوما بهاتف سامسونج القادم، جالاكسي S8، اليوم معنا تقرير سيعيد رسم التفاصيل الخاصة بالجهاز بدقة أكثر.

تسريب صورة حقيقية لهاتف جالاكسي S8 - مع تفاصيل دقيقة
تسريب صورة حقيقية لهاتف جالاكسي S8 – مع تفاصيل دقيقة

أول مقال يحوي تفاصيلا حول الجهاز، كان عبارة عن نشر صورة مسربة لهاتف جالاكسي S8، ثم بعد ذلك قمنا بنشر صور أخرى مسربة للهاتف، وكانت تلك الصور المنطلق في بناء تصورنا حول الهاتف، ولكن يبدو أن تلك الصور لم تكن دقيقة تماما، ربما كانت صورة نموذج خاص من الجهاز، أو ربما نسخة من نسخه.

لأنه وفي تسريب جديد من المسرب الموثوق Evan Blass، تم نشر الصورة السابقة التي ترونها، والتي تعطينا لمحة دقيقة حول تصميم الجهاز، وكما يظهر فإنها تخالف بعض التفاصيل التي كانت متوفرة سابقا، وأهمها دمج مستشعر البصمات في الشاشة، بل إن سامسونج ستقوم باعتماد مستشعر البصمات إلى جانب الكاميرا.

بالنسبة لباقي المزايا التقنية، فبحسب المصدر نفسه، فهي كالتالي:

  • شاشة Super AMOLED بمقاس 5.8 إنش و6.2 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 835.
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين: 64 جيجا.

عندما نذكر ميزتين فنحن نقصد النسخة العادية التي بمقاس 5.8 إنش، في حين أن نسخة Plus ستكون بمقاس 6.2 إنش، حيث هذه الأخيرة ستضم بطارية أكبر أيضا، لكن كل من النسختين مقاسهما كبير، فكثير من المستخدمين يفضلون هواتف بمقاسات أقل من 5.5 إنش.

في تقرير جديد، تم التأكيد على أن بطارية جالاكسي S8 ستكون بسعة 3250 ميلي أمبير، في حين أن نسخة الجهاز Plus، ستكون بسعة 3750 ميلي أمبير، وهذه السعة في كل من الجهازين قليلة مقارنة بإمكانية إضافة الشركة سعة أكبر، لكن هناك مزايا كثيرة أخرى سيكون لها الأثر في جعل هذه السعة ممتازة.

على كل حال سامسونج ستتأخر هذا العام في الكشف عن هاتف جالاكسي S8، إلى غاية 29 مارس، في حين ستقوم بإطلاقه رسميا في الأسواق بتاريخ 21 أفريل، والهدف بحسب آخر تصريح من سامسونج هو الحصول على فترة طويلة لتجربة الجهاز والتأكد من خلوه من أي مشاكل متوقعة.

هل تتوقع نجاح هاتف جالاكسي S8 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى