اخبار الأندرويد

هاتف Meizu Pro 7 قادم بشاشة 4K ورام سعة 8 جيجا

الشركات الصينية كثيرة، ومن بين أفضلها شركة Meizu، والتي تحظى بقبول كبير داخل وخارج الصين، لما توفره من هواتف، ها هي ذي الشركة ووفق تسريبات جديدة تواصل العمل على جهاز مميز معنا تفاصيله اليوم.

هاتف Meizu Pro 7 قادم بشاشة 4K ورام سعة 8 جيجا
هاتف Meizu Pro 7 قادم بشاشة 4K ورام سعة 8 جيجا

نحن نتحدث عن سلسلة Pro والتي كان آخرها Pro 6، وبالتالي فإن عام 2017 سيشهد جهازا جديدا وهو Meizu Pro 7، والذي من المنتظر أن يكون أحد الهواتف الذكية الرائدة القوية خلال هذا العام.

وترجع هذه التوقعات إلى ما تم تسريبه من مزايا تخص الجهاز، والتي معظمها تدور في فلك المزايا القوية جدا، والتي تم تسريبها في وقت سابق من خلال منصة اختبار الأداء Geekbench، لكن هذه المرة تم تسريب بعض التفاصيل الرسمية مثل تصميم الجهاز، والمزايا التقنية التي سيحملها.

هذه المزايا متضاربة مع تسريبات سابقة، مع ذلك هذا يجعلنا نعتقد بوجود نسختين، وإن كان لا يمكن الجزم بشيء، لكن دوما من الأفضل اعتماد التسريبات الأحدث، وذلك باعتبار وجود إمكانية عمل الشركة على هدة نسخ من الهاتف لتعتمد واحدة منها.

على كل حال المزايا التقنية ستكون كالتالي:

  • شاشة Super AMOLED لمس ذات مقاس 5.7 إنش بدقة 4K مع ميزة 3D Press أو قوة اللمس.
  • معالج ميديايتك X35 القادم.
  • ذاكرة عشوائية رام 8 جيجا.
  • مساحة تخزين 32 أو 64 جيجا مع إمكانية زيادتها عن طريق بطاقة microSD.
  • كاميرا خلفية 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • دعم شبكات الجيل الرابع.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • حساس البصمة.
هاتف Meizu Pro 7 قادم بشاشة 4K ورام سعة 8 جيجا
هاتف Meizu Pro 7 قادم بشاشة 4K ورام سعة 8 جيجا

الهاتف سيعتمد على حساس IMX362 من سوني، والذي من المنتظر أن يقدم دقة تصوير عالية، سواء للصور أو الفيديو، على كل حال سعر الجهاز هو الأهم، والذي سيكون حوالي 480$ بحسب التسريبات، رغم كل هذه المعلومات، لا يوجد أي تأكيدات بخصوص موعد الكشف الرسمي عن الجهاز.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى