اخبار الأندرويد

من جديد – تسريب تفاصيل هاتف HTC 11 بمواصفات رائدة

دوما هناك شركات كثيرة تتنافس فيما بينها من أجل تقديم أفضل الهواتف، واحتلال المراتب العشرة الأولى على الأكثر، غالبا ما تكون من بينها شركة HTC، ولكن المنافسة شديدة حولها، لهذا عليها خلال العام الجاري تقديم الأفضل، فهل تستطيع ذلك ؟

من جديد - تسريب تفاصيل هاتف HTC 11 بمواصفات رائدة
من جديد – تسريب تفاصيل هاتف HTC 11 بمواصفات رائدة

على الشركة تقديم جهاز HTC 11 ليكون الفرد الجديد ضمن عائلة أجهزتها، وبطبيعة الحال يجب عليها تقديمه ليكون أحد أفضل الهواتف الذكية خلال عام 2017، خاصة في ظل ما تعانيه الشركة من قلة مبيعات، وخروجها من قائمة الـ 50 شركة ضمن بورصة تايوان، وهذا ما يعتبر بادرة سيئة على الشركة السعي لمحوها قريبا.

لهذا فإن جهاز HTC 11 عليه أن يكون أحد أفضل الهواتف الذكية من أجل إنعاش حالة الشركة وإرجاعها للطريق الصحيح، خاصة بعد نجاح هاتفها HTC 10، والذي استطاع ولو بدرجة متوسطة من تحسين مبيعات الشركة محليا في الأسواق الآسيوية، وكذلك دوليا.

ضمن تسريب جديد، لم يتم التأكد منه، تم رصد صورة لشاشة تحوي مواصفات جهاز HTC، هذه الصورة تم وصفها بأنها مزيفة، مع ذلك يمكن القول أنه من غير المعقول أن تقدم HTC هاتفا بأقل من هذه المزايا التقنية، خاصة إن كانت فعلا تريد كسب المزيد من المبيعات، هذه المزايا التي ستكون كالتالي:

  • شاشة AMOLED مقاس 5.1 إنش بدقة QHD.
  • معالج Snapdragon 835 الجديد.
  • رام بسعة 6 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 128 جيجا مع منفذ microSD.
  • أندرويد 7.12 نوجا، مع واجهة HTC Sense 9.

ستقوم الشركة بالكشف عن HTC 11 في شهر أبريل، حينها سنعرف المزيد من التفاصيل، مع العلم أن تسريبات سابقة ذكرت أنه سيحمل شاشة دون حواف مع كاميرا مزدوجة، وهذه جميعها مزايا تقنية سنشاهدها في عدة هواتف هذا العام، وشركة HTC عليها تقديمها كمواصفات قياسية للحصول على مبيعات جيدة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى