اخبار الايفون

فيديو وصور – تصميم تخيلي لجهاز الأيفون 8 مع شاشة منحنية !

بعيدا عن التسريبات، نغوص في عالم التخيلات والتصاميم والتوقعات، اليوم نستعرض معكم بعض الصور ومقطع فيديو يوضح لنا نظرة أحد المصممين لشكل الأيفون 8، فهل أنتم مستعدون ؟

تصميم تخيلي لجهاز الأيفون 8 مع شاشة منحنية !
تصميم تخيلي لجهاز الأيفون 8 مع شاشة منحنية !

عادة الصور التي ترونها منتشرة هنا وهناك، أو مقاطع الفيديو عبر موقع يوتوب والشبكات الاجتماعية؛ والتي تحمل عنوان: تصميم الأيفون 8 القادم، أو جهاز آبل الجديد، لا علاقة لها بالتصميم الحقيقي للجهاز، فلحد الآن لا يعلم أحد كيف سيكون تصميم الأيفون 8، وكا ما ترونه اجتهادات من مصميمين.

لكن هل يمكن أن تكون هذه التصاميم قريبة من الواقع ؟

نعم، من المحتمل أن تكون بعض التصاميم المنتشرة تكون قريبة من الواقع، لأنها تعتمد على التسريبات التي يتم نشرها، وقد أفدناكم بالكثير منها، وبشكل أسبوعي تقريبا نغطي أخبار الأيفون 8، وبناء على تلك التقارير يقوم المصممون بنشر أعمالهم وتصوراتهم وإطلاق العنان لخيالهم عن كيف سيكون تصميم الأيفون 8، لكن دعونا نؤكد أن ذلك لا يعني أبدا التصميم النهائي، بل مجرد تخيلات.

صورة تخيلية للأيفون 8
صورة تخيلية للأيفون 8

الصور ومقطع الفيديو الذي سنشاهده لاحقا، من تصميم Iskander Utebayev، حاول من خلالها دمج ما تم تسريبه من تفاصيل سابقة حول الأيفون 8، وبين أفكاره الخاصة، فمثلا فكرة الشاشة المنحنية أخبرناكم بها سابقا في هذا المقال.

أما فكرة المصمم الجديدة فهي قيامه بتخيل دمج آبل الكاميرا ضمن شعارها (التفاحة)، بحيث العدسة داخل التفاحة نفسها، مما يجعل الهاتف لا يشبه الهواتف الأخرى التي تحمل عدسة منفصلة عن الشعار، وكذلك لمناسبة مكان الشعار لوضع العدسة، وهي فكرة جيدة.

وهذا مقطع الفيديو بالإضافة إلى الصورة السابقة يوضح تفاصيل هذا التصميم التخيلي:

رغم جمال أفكار المصمم، واختياره لبعض التفاصيل المميزة، إلا أننا نعتقد أن آبل لن توفر هاتفا بتصميم عصري لهذه الدرجة حتى السنوات القادمة، مع ذلك ستحرص على تطوير وتحسين الأيفون القادم ليكون أفضل وأحسن الهواتف الذكية خلال عام 2017، ولهذا ستحرص على التركيز على بعض المزايا، وقد ذكرناها لكم في مقالنا: 4 مزايا تقنية رائعة نتوقع ان تتوفر في جهاز الأيفون 8 – تعرفوا عليها.

ما رأيكم بهذا التصميم ؟ هل لديك تفاصيل تريد من آبل التركيز عليه في الأيفون 8 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫19 تعليقات

  1. اتـ̲ـ̲مـ̲ـ̲نـ̲ـ̲ىـﮯ يـ̲ـ̲خـ̲ـ̲فـ̲ـ̲فـ̲ـ̲ون وزن الهـ̲ـ̲اتـ̲ـ̲ف حـ̲ـ̲تـ̲ـ̲ىـﮯ يـ̲ـ̲ڪـ̲ـ̲ون مـ̲ـ̲ثـ̲ـ̲ل الريـ̲ـ̲شـ̲ـ̲ه ڪـ̲ـ̲ذا افـ̲ـ̲ضـ̲ـ̲ل وان يـ̲ـ̲ڪـ̲ـ̲ون شـ̲ـ̲ڪـ̲ـ̲ل مـ̲ـ̲خـ̲ـ̲تـ̲ـ̲لف نـ̲ـ̲فـ̲ـ̲سـﮯ اليـﮯ بـ̲ـ̲الصـ̲ـ̲وره مـ̲ـ̲ن فـ̲ـ̲وق

  2. السلام عليكم نتمنى من شركة ابل ان تاخذ بالاعتبار الشحن اللاسلكي وان تعالج طريقه عرض الشاشه او الرؤيه اثناء استخدام الهاتف تحت اشعه الشمس وهناك شيء مهم ان تكون شاشه الهاتف ذات مساحه كبيره اي بمعنى اخر ان تكون الشاشه على كبر الجهاز وذلك لان زر الهوم في ايفون 7بلاس اصبح زر لمس وليس كما في باقي الاصدارات السابقه .
    مع تحياتي للجميع

  3. شركة أبل هي من تضع هذه التسريبات او التخيلات لتصميم الاجهزة القادمة لمعرفة ردة فعل الناس وهذا هو النجاح

  4. كرهت الايفون من كثر تخيلاتكم طيب وش نستفيد كل يوم وانتوا ناشرين خبر تخيلات عن الايفون والله لو انه اخر همومنا ملينا عاد شوفوا لنا اخبار غير هالخبر وتركوا عنكم الاوهام

  5. يجب ان يأتي الجهاز بشيء غير تقليدي يشبه تماما ظهور الايفون الاول وليس بالضرورة ان يكون التصميم هو الانجاز الاهم حقيقة اعجبتني فكرة اندماج الكاميرا بالتفاحة وربما دمج التزرار بالهيكل المعدني يضاف الى ذلك شاشه مميزه ربما فكرة ان تشغل الشاشه كل مساحه الاجهاز من الامام امر اكثر تميزا من الشاشه المنحنية سيما ان استطاله الشاشه يؤدي نتيجه شغل الانحناء بازرار الايعازات الصوتية والانتقال وغيرها،ونتمنى برنامج اخر غير الاي او اس يغير مضمون وشكل التطبيقات والبرامج مع بقاء دعم الاي او اس للاجهزة الاقدم كما ويمكن ان تضاف علامه مميزه او زر ذهبي يميز الجهاز كونه النسخة العاشرة او حافظة مميزه تأتي مع النسخة العاشرة تحوي اشارة ابل ذهبية بارزة ،ويمكن ارفاق برنامج محاكاة الواقع يشبه سيري يقوم بالحوار مع المستخدم كما شاهدنا ذلك في جهاز او تطبيق ياباني يقوم بالحوار مع الشخص المعني كشخص حميم او مقرب.ولكم كل التقدير وعذرا للإطالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق