اخبار الأندرويد

فيديو – اختبار سرعة الشحن بين هاتف OnePlus 3T وجوجل بيكسل XL

تعمل شركة OnePlus بين فترة وأخرى من أجل التأكيد على أن هاتفها الأخير OnePlus 3T من بين أفضل الهواتف الذكية المتوفرة في السوق، وتقوم من أجل ذلك بنشر عدة مقارنات من أكثر الهواتف الذكية شهرة، وبطبيعة الحال لتؤكد تفوق هاتفها ضد المنافسين، اليوم سيكون منافسة بين هاتفها وهاتف جوجل Pixel XL.

اختبار سرعة الشحن بين هاتف OnePlus 3T وجوجل بيكسل XL
اختبار سرعة الشحن بين هاتف OnePlus 3T وجوجل بيكسل XL

ضمن هذا الاختبار قامت ون بلس بمنافسة هاتف جوجل الكبير Pixel XL، وهو الهاتف الذي يدعم تقنية الشحن السريع، بالمقابل ون بلس نافست من خلال هاتفها المميز OnePlus 3T، والاختبار يتعلق بسرعة الشركة كما عرفنا.

للتوضيح، فإن سرعة الشحن تقنية ظهرت خلال عامين سابقين، وهي تقنية تسمح بتسريع شحن البطارية بسرعة، ففي وقت سابق كانت الهواتف الذكية تحتاج لساعات حتى تقوم بشحن البطارية كاملا، لكن مع هذه التقنية أصبح بالإمكان شحن الهاتف كاملا خلال فترة قصيرة، وبتوضيح أكثر شحن لمدة 5 دقائق يتيح لك استخدام الهاتف لأكثر من نصف ساعة.

ون بلس لديها تقنيتها المعروفة باسم Dash Charge، وهي التي تعتبر لحد الآن أحد أفضل تقنيات الشحن السريع المتوفرة، ولتأكيد ذلك فالشركة تنشر عدة مقاطع فيديو تظهر منافسة هاتفها بهذه التقنية مع هواتف أخرى تحمل تقنية الشحن سريع، وفيديو اليوم يستعرض تحدي الشحن السريع بين هاتف OnePlus 3T وجوجل Pixel XL:

الفيديو كما شاهدتم استعرض تحدي شحن الهاتفين أثناء القيادة من خلال شاحن السيارة، وأثناء استخدام تطبيق خرائط جوجل، ومن المعروف أن مثل هذه التطبيقات تستهلك طاقة البطارية، لكن مع تقنية الشحن السريع Dash Charge، أثبتت ون بلس أن هذه لم تعد مشكلة، فقط يجب الحرص على استخدام شاحن السيارة الأصلي المنتج من طرف الشركة نفسها والمتوفر للبيع في موقعها الرسمي.

للتذكير تم نشر اختبار تحدي السرعة بين هاتف OnePlus 3T وجوجل Pixel XL وجالاكسي S7، وكذلك تحدي السرعة بين الأيفون 7 و OnePlus 3T، وعامة أكد هاتف OnePlus 3T أنه مميز ويستحق الشراء، خاصة وأنه بنصف سعر الهواتف المنافسة.

ما رأيكم في هذه المقارنة ؟ هل جربت هاتف OnePlus 3T؟ 

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق