اخبار الأندرويد

صورة مسربة – شركة ZTE ستدخل عالم الساعات الذكية

تعتبر شركة ZTE من بين الشركات الرائدة في مجال الهواتف الذكية والأجهزة التقنية، ها هي ذي قررت الدخول لعالم الساعات الذكية، وذلك عبر نظام الأندرويد وير، التفاصيل معنا اليوم.

صورة مسربة - شركة ZTE ستدخل عالم الساعات الذكية
صورة مسربة – شركة ZTE ستدخل عالم الساعات الذكية

كانت ولا تزال شركة ZTE تقدم الكثير من الهواتف المميزة وكذلك العديد من الأجهزة، ودخولها لعالم الساعات الذكية أمر مفروغ منه، رغم أنه سوق راكد جدا، ولا يحظى بحركية كبيرة، فالمبيعات قليلة جدا، وتسيطر عليها شركة آبل، وباقي الشركات انسحبت العام الماضي، لكن هذه المرة يبدو أن هناك شبه إقبال عليه.

شركة ZTE قررت الدخول للسوق من خلال ساعة ذكية تحمل الاسم ZTE Quartz، بحسب التسريبات ستحمل هذه الساعة الاسم الرمزي ZW10، وبحسب نفس المصادر فإن الساعة ستدعم اتصال الواي فاي طبعا وهذا أمر عادي، بالإضافة إلى اتصال 3G، أي ستدعم منفذ شريحة Sim.

بافي المواصفات التقنية لم يتم تسريبها، لكن من المحتمل أن تقوم الشركة بإطلاق نسختين من الساعة، حيث تكون نسخة للاستخدام اليومي، في حين أن النسخة الأخرى تكون رياضية، كما هي عادة الشركات، ومن المؤكد أنها ستعتمد على نظام الأندرويد وير 2.0، والذي ستقوم جوجل بإطلاقه رسميا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق