اخبار الأندرويد

شركة Xiaomi ستطلق نسختين من هاتف Mi 6

لا يجب تفويت الحديث عن أي تسريب يخص شركة Xiaomi فهي الشركة التي تقدم أفضل الهواتف وبأحسن التقنيات، عن قريب ستتحقنا بالمزيد من الأجهزة.

شركة Xiaomi ستطلق نسختين من هاتف Mi 6
شركة Xiaomi ستطلق نسختين من هاتف Mi 6

من بين الهواتف المميزة القادمة من الشركة، الهاتف المسمى Xiaomi Mi 6، تم تسريب الكثير من التفاصيل حول الجهاز، أهمها أنه سيحمل معالج Snapdragon 835، وقد تم الإشارة إلى أن الهاتف سيتم الإعلان عنه خلال شهر فبراير الحالي، بالطبع في معرض MWC، لكن يبدو أن الأمر ليس كذلك.

سامسونج حصلت على صفقة من شركة كوالكم، مضمونها يقضي بأن تحصل سامسونج على كل المخزون الأولي من هذا المعالج، وأن يكون حصري لفترة شهر أو شهرين لهاتفها جالاكسي S8، وطبعا هذا المعالج يحمل العديد من المزايا التي تجعله مقصدا لكل باحث عن هاتف مميز، بالتالي فإن باقي الشركات ومنها Xiaomi، عليها انتظار دورها من أجل الحصول على حصتها من هذا المعالج.

بالتالي لن نر هاتف Xiaomi Mi 6 خلال هذا الشهر، ربما فقط يتم الإعلان عنه ويتم تأجيل توفيره في الأسواق حتى ما بعد شهر أفريل القادم، لكن التسريب الجديد أفادنا بنقطة مهمة، وهي أن الشركة ستوفر نسختين من الهاتف، فضلا عن سعة التخزين، والرام، فإن الشركة ستوفر نسخة تحمل شاشة بدقة QHD، ونسخة أخرى بشاشة FHD، بطبيعة الحال السعر يتغير من نسخة إلى أخرى.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى