اخبار الأندرويد

رصد هاتف Galaxy J7 نسخة 2017 ضمن منصة GFXBench

ضمن سلسلة J، تعمل سامسونج على إطلاق ما يدعمها، بطبيعة الحال الجيل الجديد سيحمل الإسم الإضافي 2017، للتفريق بينه وبين نسخ الجيل القديم، وبطبيعة الحال أبرز الفروق هي المواصفات التقنية، اليوم حديثنا حول هاتف Galaxy J7.

رصد هاتف جالكسي J7 نسخة 2017 ضمن منصة GFXBench
رصد هاتف جالكسي J7 نسخة 2017 ضمن منصة GFXBench

نوضح لمن ليس متابعا، أن سامسونج تقوم بإطلاق سلسلة هواتف جالاكسي C، وA وأيضا J، هذه الهواتف تحافظ على نفس الأسماء مثل، J3 وJ5 وJ7، لكن تفرق سامسونج بين كل جيل جديد وما سبقه من خلال إضافة رقمين يدلان على العام الذي تم الكشف فيه عن الجهاز، وأجهزة هذا العام ستحمل إلى جانب اسمها رقمين 17 صغيرة، دليلة على أنها جيل عام 2017.

ما تم رصده هو هاتف Galaxy J7 نسخة 2017، وبطبيعة الحال هذه التسريبات بدأت منذ شهرين من الآن، حيث تم رصد تصميم الجهاز التخطيطي، وهي صور غير واضحة أفدناكم بها في هذا المقال.

جديد اليوم كما ترون في الصورة السابقة، فقد تم رصد الهاتف ضمن منصة اختبار الأداء GFXBench، والتي ذكرت لنا المزايا التالية:

  • شاشة AMOLED مقاس 5.5 إنش بدقة HD.
  • معالج Exynos 7870 ثماني النواة بسرعة تردد 1.6 GHz.
  • رام بسعة 2 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 16 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيسكل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • حساس البصمات.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 3300 ميلي أمبير.
  • أندرويد 7.0 مع واجهة سامسونج.

حقيقة هذه المزايا التقنية مختلفة عما تم تسريبه سابقا، حيث تم الافادة سابقا ان هناك نسخة بمعالج كوالكم، وهو Snapdragon 625، ورام 3 جيجا، حقيقة منصات اختبار الاداء دوما تكون مخصصة لما توصف به، ولعل سامسونج تقوم بإطلاق الهاتف بمزايا تقنية أفضل من هذه، وإلا فمنطقيا هذه المزايا التقنية ضعيفة وليست منافسة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق