اخبار الأندرويد

خبر سيء – هاتف LG G6 سيأتي مع معالج كوالكم Snapdragon 821 فقط !

محبي هواتف شركة LG، ومنتظر الهاتف الرائد الجديد من الشركة وهو G6، معنا اليوم خبر سيء للأسف، ربما سيجعل كثيرين منكم يغيرون خططهم في شراء هذا الجهاز أو انتظاره.

خبر سيء: هاتف LG G6 سيأتي مع معالج كوالكم Snapdragon 821 فقط !
خبر سيء: هاتف LG G6 سيأتي مع معالج كوالكم Snapdragon 821 فقط !

للأسف الخبر السيء اليوم ليس بالجديد، لكنه تأكيد على ما سبق من تقارير، حيث تم التأكيد على أن هاتف LG G6 سيأتي مع معالج كوالكم Snapdragon 821، ولن يكون هناك أي نسخة منه بمعالج Snapdragon 835، فهل استوعبتم الأمر ؟

لمن لا يعرف، فإن معالج Snapdragon 821 هو المعالج الخاص بالهواتف الرائدة للعام الماضي، والمعالج الأحدث منه وهو Snapdragon 835 تم تصنيعه هذا العام، ويقدم أداء أفضل وأحسن، ويستهلك طاقة بطارية أقل، وبالتالي كل من يرغب بهاتف رائد فإنه سيحرص على أن يحمل هذا المعالج، وللأسف لن يكون من بينها هاتف LG G6.

لكن ما هو السبب في هذا الأمر ؟

باختصار، لأن معالج Snapdragon 835 سيكون حصريا لهاتف جالاكسي S8، فكما علم الجميع، فإن سامسونج هي من أشرفت على تصنيع هذا المعالج، وقد كان من بين الاتفاق الموقع بينها وبين شركة كوالكم، أن يكون هذا المعالج حصري لها لفترة وجيزة، فضلا عن ذلك، فلن تتمكن كوالكم من تلبية طلبات جميع الشركات، لهذا وبحسب التقارير سيكون هذا المعالج مقتصرا على هاتف جالاكسي S8، وهاتف آخر لم يتم الكشف عنه لحد الآن ولا تحديده.

هل ستفي مواصفات LG G6 بالغرض ؟

الحقيقة نعم، معالج Snapdragon 821 ممتاز ولا بأس به، خاصة وأن المزايا التقنية الأخرى التي ستوفرها الشركة في الجهاز ستسمح له بأن يكون أحد الهواتف المميزة، وسنعرض لكم بعضا من هذه المزايا التقنية، لكن عامة دعونا نؤكد لكم أنه لن يكون منافسا قويا لهاتف جالاكسي S8، وهذا سيء بالنسبة لشركة LG، إلا في حال قامت بإطلاق نسخة جديدة من الهاتف لاحقا تحمل معالج Snapdragon 835.

المزايا التقنية لهاتف LG G6 ستكون كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.7 إنش بدقة 2،880×1،440 بكسل.
  • معالج Snapdragon 821.
  • رام 6 جيجا.
  • كاميرا مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابيكسل.
  • مقاوم للماء والغبار.

هذه المزايا التقنية كلها جيدة ما عدا المنافس، الذي كما ذكرنا لا يؤهل الجهاز لمنافسة الهواتف الرائدة لهذا العام، والسبب أنه سيكون أول الهواتف الرائدة ظهورا هذا العام، حيث ستقوم الشركة بالكشف عن الجهاز يوم 26 فبراير، ربما في حال استطاعت LG توفير الجهاز باكرا في الأسواق، مع توفيره بسعر مناسب، فهذا سيضمن لها مبيعات جيدة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. اعتقد هذا المعالج سيدعم المعالج adreno 530.. و هذا ليس بجديد حيث ان سامسونغ استخدمتها في جالكسي اس 7.. s8 سوف يحصل على snapdragon 835 مع معالج adreno 540 ..والذي انا شخصيا اعتقد ان لا فرق بينهما .. كراي شخصي اعتقد ان lg سوف تكخي الكثير من bloatwares و الكثير من modules الغير ضرورية و هكذا سوف يكون هاتفها مميز ..لا ننسى ان شاشة ال جي اصغر مما يسهل عمليات المعالجة و الرسوميات.. انها فقط مجرد دعايات و لا جديد بيين s7 و s8….. الابداع هو على مستوى البرمحيات و ليس العتاد… و للاسف لا جديد يذكر من ناحية الابداع منذ زمن طويل !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق