اخبار الأندرويد

جوجل توفر المساعد الشخصي Google Assistant للجميع، تعرف على ميزاته !

جوجل تواصل السعي للسيطرة على سوق التقنية، بعد أن أصبحت الشركة التقنية الأولى من حيث القيمة السوقية عالميا، ها هي ذي تطلق خدمة جديدة مميزة، وهي مساعدتها الشخصي.

المساعد الشخصي Google Assistant : ما هو ؟ و كيف تستخدمه ؟ - أندرويد و iOS !
المساعد الشخصي Google Assistant : ما هو ؟ و كيف تستخدمه ؟ – أندرويد و iOS !

سوق المساعدين الشخصيين، وهي تلك الأدوات الذكية التي تستجيب للأوامر الصوتية، وتوفر خدمات كثيرة فقط بعد الاستماع للصوت وتحليله، وتقوم بالرد خلال أجزاء من الثانية، شركة آبل تملك Siri، ومايكروسوفت تملك كورتانا، وجوجل تملك Google Assistant !

عندما كشفت جوجل عن مساعدتها الشخصي، جعلته متاحا في تطبيقها Allo فقط، وفي سلسلة هواتفها الجديدة جوجل بيكسل، وطبعا جوجل لا تريد حصرها فقط في خدماتها، بل تريد أن تصل للجميع، وهذا فعلا ما قامت به، حيث أعلنت اليوم عن أن المساعد الشخصي Google Assistant سيتوفر لكل مستخدمي هواتف الأندرويد.

بتوضيح أكثر، كل من يملك هاتفا يعمل بنظام أندرويد 6 وطبعا أندرويد 7، يمكنه الحصول على نسخة من Google Assistant، وذلك عبر تحديث تطبيق جوجل الرسمي، فضلا عن تحديث خدمات جوجل بلاي، وهذا التحديث سيتوفر خلال هذا الأسبوع إن شاء الله.

طبعا مع وصول مساعد جوجل الشخصي Google Assistant لملايين الهواتف، فإن جوجل ستستفيد أكثر باعبتار أن مساعدها الشخصي يعتمد أساسا على محرك البحث الخاص بها، وللتعرف على مساعد جوجل الذكي، ننصحكم بزيارة هذا المقال: المساعد الشخصي Google Assistant : ما هو ؟ و كيف تستخدمه ؟ – أندرويد و iOS !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى