اخبار الأندرويد

جوجل تلمح لاسم نظام الأندرويد القادم – Android O !

من بين الأمور التي تقوم بها جوجل سنويا، هو إطلاق نسخة جديدة من نظام الأندرويد، وما تقوم به قبل الكشف عن تلك النسخة، هو التشويق لمعرفة اسم النسخة القادمة، وتعتمد نظام الحروف وهذه المرة مع الحرف O.

جوجل تلمح لاسم نظام الأندرويد القادم - Android O !
جوجل تلمح لاسم نظام الأندرويد القادم – Android O !

ضمن مؤتمر Google I/O السنوي الخاص بالمطورين، تقوم جوجل دوما بالكشف عن الإصدار الجديد من نظام الاندرويد، وبطبيعة الحال قبل ذلك يبدأ الجدل رسميا بخصوص ماذا سيكون اسم ذلك الإصدار.

العام الماضي كان نظام الاندرويد يحمل الاسم الرمزي Android N، وكانت التلميحات والتخمينات وكل التوقعات تشير إلى أنه سيحمل اسم نوتيلا، لكن في النهاية لم يكن كذلك، واعتمدت جوجل اسم نوجا وهي الحلوى الشهيرة العالمية، وطبعا يجب أن ينتبه الجميع أن جوجل تعتمد أسماء حلويات دوما، لهذا لا تبتعدوا كثيرا في التخمين.

فنحن هذا العام مع حرف O، وقد قام رئيس تطوير نظام الأندرويد السيد Hiroshi Lockheimer بنشر تغريدة تحوي كعكعة فوقها بسكويت أوريو الشهير:

الحقيقة حتى مع قيام رئيس تطوير نظام الاندرويد بنشر هذه التغريدة، والتي قد تكون تلميحا حول اسم نظام الأندرويد القادم، فلا يمكن الجزم بأن هذا الأمر هو الصحيح، فقد قامت جوجل العام الماضي بنشر صورة نوتيلا، لكن في النهاية اعتمدت اسما جديدا، لكن الوقت طويل حتى نتعرف رسميا عن اسم هذا الإصدار، خاصة وأن سامسونج لن تكشف عنه حتى الخريف القادم.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق