اخبار الأندرويد

جهاز جالكسي S8 ضد LG G6 – أيهما سيكون أفضل ؟

لم يبق الكثير وتكشف أغلب الشركات عن جديدها لهذا العام، LG أولا ثم تليها سامسونج بعد ذلك، وهما الغريمتان المتنافستان في كوريا الجنوبية في باقي دول العالم، فأيهما سيفوز ؟

جهاز جالكسي S8 ضد LG G6 - أيهما سيكون أفضل ؟
جهاز جالكسي S8 ضد LG G6 – أيهما سيكون أفضل ؟

الحقيقة الجميع يعلمون أن سامسونج أقوى بكثير من LG، مع ذلك فإن هذه الأخيرة تنافس وبشراسة كبيرة، ويمكن وصفها بالغريمية الكلاسيكية لشركة سامسونج، فهما يتنافسان في نفس الأسواق، الأجهزة المنزلية، وكذلك الهواتف واللوحيات !

سامسونج تستعد للكشف عن هاتف جالاكسي S8، وهو الهاتف الذي وقبل إطلاقه أحدث ضجة كبيرة، الجميع مهتم به وينتظره، فسامسونج تعقد عليه آمالا كبيرة، وكذلك منتظروه يعتقدون أنهم سيحصلون على أفضل ما ستوفره سامسونج منذ فترة طويلة، خاصة وأنها تسعى لتعويض ما فاتها مع هاتفها جالاكسي نوت 7.

من جهة أخرى فإن LG لديها طموحاتها الخاصة، فهي تريد تعويض ما فاتها من مبيعات ضعيفة مع هاتفها G5، لهذا فهي تنوي تقديم هاتف قوي وطبعا هو LG G6، ومنذ فترة طويلة وهي تشوق لهذا الهاتف، وتلمح إلى المزايا التي سيحملها.

جهاز جالكسي S8 ضد LG G6 - أيهما سيكون أفضل ؟
جهاز جالكسي S8 ضد LG G6 – أيهما سيكون أفضل ؟

دعونا لا نستبق الأحداث، عقد مقارنة الآن بين الهاتفين قبل صدورهما أمر صعب، وإن كان ممكنا، لكن لا يمكن ذلك ما دام لم تكشف الشركتين عنهما بشكل رسمي، لكن دعونا نفدكم بنقاش سريع حول تصميم الهاتفين، وبخاصة الشاشة.

من المعلوم أن التصميم هو من يجذب أي شخص لطلب الجهاز قبل معرفة مزاياه التقنية، لهذا تحرص الشركات عليه كثيرا، وسامسونج وLG لن تفوت هذا الأمر، الصورة السابقة تعرض لنا الواجهة الأمامية والخلفية للجهازين.

يشتركاه أنه لا يحو أي منهما على أي زر في الواجهة الأمامية، الشاشة تشمل جزء كبير من الجهة الأمامية، أما الخلفية فتحوي الكاميرا طبعا ومستشعر البصمات، يمكن القول أن الجهازين متقاربين، فيبقى التفوق فيما يخص المزايا التقنية، ولحد الآن التقارير تؤكد أن هاتف جالاكسي S8 سيكون متفوقا من حيث المعالج وهو كوالكم Snapdragon 835.

أيهما تفضل ؟ جالاكسي S8 أو LG G6 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

    1. اولا مو بكيفك تقول انه للبنجال او الهنود ثانيا اللي تكلمت عنهم بشر مثلك مثلهم وهم احسن منك والله سبحانه كرم الخلق وكلنا سواسيه احترم عقول الناس ولا تستحقر خلق الله وٱنصحك تروح تتعالج من تكبرك علي خلق الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى