تطبيقات واخبار عامة

تطبيق Smart Baby – مثالي لتحفيز وتطوير قدرات طفلك وجعله أذكى – مجاني ورائع للاهل !

الأطفال وخلال سن مبكرة، يجذبهم أي شيء أمامهم، وتعتبر الهواتف الذكية واللوحيات من أكثر هذه الأشياء جاذبية، وفي ظل العصر الحالي؛ نجد كثيرا من الآباء يعطون أطفالهم أجهزتهم، دون رقابة، وهذا ما يشكل خطرا عليهم، لعدم مناسبة المحتوى لهم، وتأثيرهم السلبي عليهم، لكن مع تطبيق Smart Baby، يمكنكم إعطاء أجهزتهم لأطفالكم دون أي قلق، تفضلوا معنا اليوم للتعرف على ما يقدمه هذا التطبيق.

تطبيق Smart Baby - تحفيز وتدريب حواس الطفل الذك
تطبيق Smart Baby – تحفيز وتدريب حواس الطفل الذك

فعلا، الهواتف الذكية واللوحيات، وشاشات التلفاز، أكثر ما يجذب الطفل، ما لم يكن المحتوى مناسبا، فإنها ستكون مضرة، كثير من الدراسات تتهمها بالتسبب في مشاكل للأطفال، لكن في حال تم التحكم في المحتوى، وتقديم ما يناسب الأطفال بالضبط، فهذا ما سيكون له الدور المثالي في زيادة نمو الطفل، تحسين إداركها، وتحفيزه على التعلم، وهذا ما يضمنه تطبيق Smart Baby.

ما هو تطبيق Smart Baby Sensory Stimulation ؟

يعتبر التطبيق الأول الذي يشمل التحفيز المرئي كنشاط أساسي للأطفال الصغار والكبار بين سن 6 الى 24 شهرا لتعليم الأطفال أهم العناصر التي يقابلونها في حياتهم، كذلك يحفز قوة إدراكهم ويعطيهم معلومات جديدة.

محتوى التطبيق:

يحوي التطبيق نشاطات تطويرية علمية مختلفة، ثبتت فائدتها الواقعية لتطوير الطفل baby development، من أجل تدريب الحواس: السمع، البصر، الإداراك، وبشكل عام زيادة ذكاء الأطفال baby intelligence ، حيث يعمل التطبيق على ترسيخ عدة مفاهيم مثل:

• تعريف الطفل على الحواس الخاصة به، الإجابة عما يطرحه ذهنه من تساؤلات (تساؤل الطفل – baby wonder)
• معرفة المسافات والأحجام الخاصة بالأشياء، الأصوات الناتجة عن بعض الأشياء مثل الألعاب النارية.
• عالم الفئات: المشاهدة والمقارنة والتصنيف، وأوجه الشبه والاختلاف (تحفيز ذهن الطفل وإمداده بمعطيات جديدة)
• زيادة قوة إدراك الأطفال وقدراتهم على الفهم (تساؤل الطفل Baby wonder ونمو الطفل baby developmentt)

تطبيق Smart Baby - تحفيز وتدريب حواس الطفل الذك
تطبيق Smart Baby – تحفيز وتدريب حواس الطفل الذك

المساعدة على النوم والاسترخاء:

ميزة التخلص من الفوضى، أو الضوضاء البيضاء للطفل White noise baby، هي ميزة تساعد طفلك على الخلود إلى نوم آمن safe baby sleep، مع خيار تشغيل أصوات نوم الطفل baby sleep sounds عالية الجودة، أو حتى يمكنك تسجيل صوتك الخاص بأغاني هادئة baby lullabies، والتي تساعد طفلك على النوم.

توفر هذه الميزة كل ما من شأنه مساعدة الطفل على الاسترخاء، التوقف عن البكاء، مثل: أصوات الموجات الفوق صوتية للرحم، أو صوت المكنسة الكهربائية، ومجفف الشعر، فهذه ثبت علميا أنها تساعد الطفل على الاسترخاء والنوم.

أفضل خاصية مستخدمة في هذه الميزة من أجل مساعدة الطفل على النوم هي خاصية تسجيل الصوت، غني أغنية طفلك المفضلة لديه، وسوف تساعده على الخلود الى النوم بسرعة.

تطبيق Smart Baby - تحفيز وتدريب حواس الطفل الذك
تطبيق Smart Baby – تحفيز وتدريب حواس الطفل الذك

محتوى وفق الدراسات العلمية:

كل ما تم تضمينه في هذا التطبيق، كان وفق دراسات علمية أجريت في عالم الأطفال، وهو محتوى آمن ومفيد جدا للأطفال، وفي النهاية يجعلك تستفيد من هاتفك أو جهازك اللوحي، بما يزيد من ذكاء طفلك وقدرته على الإدراك.

من بين أفضل التطبيقات في تخصصه:

في مجال تطبيقات الأسرة، فإن تطبيق Smart Baby يعتبر الأول في متجر التطبيقات في مصر، ومن بين أفضل 10 تطبيقات وأكثرها تنزيلا عبر 85 دولة مختلفة، يمكنكم تنزيله الآن والاستفادة من المزايا التي يقدمها.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والايباد ونسخة لأجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ 4.1 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0.1 (ظهر في تاريخ 30-01-2017)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 13 (ظهر في تاريخ 30-01-2017)

الحجم باجهزة ابل: 199 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 90 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لكل الآباء والأمهات، هذا هو التطبيق المناسب لمساعدهم في تحفيز وتعليم طفلكم المعلومات المفيدة والعادات الصحية السليمة.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Sami Apps

السعر : مجانا 

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: SamiApps.com

السعر : مجاني

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.orgggg وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabappsssss@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى