اخبار التطبيقات

تطبيق Network Info – احصائيات استهلاك البيانات ومعرفة حالة جهازك، مميز ومفيد !

من الجيد مراقبة استخدامك وترشيده، فهذا يضمن لك حفظ الكثير من النقود وعدم صرفها في لا شيء، فضلا عن مراقبة حالة جهازك ومعرفة تفاصيله، للمحافظة عليه بشكل أفضل، لهذا معنا اليوم تطبيق مفيد في هذا المجال ومهم جدا !

تطبيق System and Network Info لمعرفة حالة الجهاز
تطبيق System and Network Info لمعرفة حالة الجهاز

جهازك الأيفون أو الآيباد يحوي الكثير من القطع التي تجعله يشتغل، منها المعالج، الرام، وكذلك المودم الخاص بالاتصال بالانترنت سواء الواي فاي أو الشبكات الخلوية، ولهذا أنت بحاجة لمراقبته في بعض الأحيان.

اليوم مع تطبيق System & Network Info تستطيع القيام بذلك بسهولة تامة حيث يتيح لك التطبيق متابعة ومراقبة التالي:

  • يدعم اللغة العربية
  • معرفة حالة المعالج.
  • معرفة حالة الرام.
  • حالة معالج الرسوميات.
  • وكذلك معرفة سعة التخزين.
  • مراقبة حالة الشبكة وجميع تفاصيلها

كل هذا مع تفاصيل حول حالة النشاط أو الخمول والسعة الفارغة من الرام غير المستخدمة، هذا ويتيح لك تطبيق System & Network Info مراقبة حالة الشبكة، لمعرفة الاتصالات الواردة والصادرة، رقم الـ iP، سواء عبر الواي فاي أو الشبكات الخلوية.

فضلا عن مراقبة شبكة الواي فاي، فإن التطبيق يتيح لك معرفة كمية استهلاك البيانات عبر جهازك، كم صرفت منها، هذا يساعدك في ضبط استخدام وحفظ فاتورتك من أن تكون كبيرة أو أن تصرف مبالغ أكبر على الاشتراك في بيانات الجيل الثالث أو الرابع.

يتيح لك التطبيق الحصول على كل هذه البيانات في الوقت الحقيقي وبسهولة، ومنها تستطيع معرفة حالة الجهاز وهذه المعلومات مهمة في كثير من الأحيان.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.3.6 (ظهر في تاريخ 18-02-2017)

الحجم باجهزة ابل: 14.5 ميجابايت ( يمكن التنزيل عبر ال-WiFi)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

الآن ومع هذا التطبيق ستتعرف على جميع تفاصيل جهازك، استهلاك الموارد والبيانات سيكون كله بين يديك مع احصائيات دقيقة.

لتنزيل التطبيق :

المبرمج: Konstantinos Papadakis

السعر : 0.99$ 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ،Telegram

تطبيق System and Network Info لمعرفة حالة الجهاز
تطبيق System and Network Info لمعرفة حالة الجهاز
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

    1. لا تحتاج الي برنامج تستطيع ان تلغي بعض التطبيقات الي الوصل الي إنترنت باتصال الخلوي دون واي فاي عن طريق .. إعدادات >خلوي >اختيار التطبيق الذي تريد حجبه عنه الاتصال .. تم حجب التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى