اخبار التطبيقات

تطبيق myTranslator.io لترجمة الأصوت ودعم 80 لغة منها العربية – عرض تخفيضي

المقولة الشهيرة المنتشرة: العالم قرية صغيرة، يمكنك الآن أن تقابل المئات من الناس غير الناطقين بلغتك، سواء أن تسافر أنت إلى بلدان مختلفة، أو يزورون بلدك، والحاجة للتواصل معهم ملحة لكن قد لا تجيد لغتهم، لا تقلق، لن تحتاج إلى مترجم حقيقي ولا إلى ترجمة كتابية بطيئة، الحل اليوم متوفر مع تطبيق الترجمة الصوتية المباشرة myTranslator.io.

تطبيق myTranslator.io لترجمة الأصوات والنصوص
تطبيق myTranslator.io لترجمة الأصوات والنصوص

يمكنك الحصول على خدمة الترجمة الصوتية والكتابية بسرعة وفعالية تامة، عبر تطبيق myTranslator.io، وهو التطبيق الذي يدعم 80 لغة عالمية، بكل سهولة وبساطة، يكفي أن يتكلم الطرفان، ليقوم التطبيق بالترجمة لهما كل بحسب لغته، وبسرعة ودقة عالية.

بطبيعة الحال، لكونه تطبيقا احترافيا، فإن تطبيق myTranslator.io يحوي العديد من المزايا المهمة ونلخصها في التالي:

  • الترجمة الصوتية المباشرة: يضمن لك التطبيق ترجمة الأصوات مباشرة، من خلال الصوت دون الحاجة إلى الكتابة، فالتطبيق سيتعرف على الكلام ويترجمه من لغتك إلى اللغة التي تريدها والعكس، بحيث يمكن إجراء حوار مباشر.
  • ترجمة النصوص: يمكنك أيضا الكتابة وسيقوم التطبيق بترجمة تلك النصوص.
  • تحرير الترجمة ومشاركتها: يتيح لك التطبيق تعديل الترجمة، مشاركتها عبر رسائل قصيرة، إيميل، فيسبوك أو تويتر.
  • دعم 80 لغة: التطبيق يدعم 80 لغة من بينها العربية.

هذه المزايا والخدمة التي يقدمهاتطبيق myTranslator.io، هي ما تجعله تطبيقا عالميا مميزا، فقط بعد تنزيل التطبيق لا تنس إعطاءه التصريح اللازم من أجل استخدام المايكروفون، وسينبهك التطبيق في حال لم يتم تفعيل الإذن للتطبيق لذلك، وسيساعدك على تفعيله بسهولة.

هذا والتطبيق يدعم الأيفون والآيباد، ويمكنك الاستفادة منه دوما، فقط ستكون بحاجة إلى ربطه باتصال انترنت من أجل الحصول على خدمة الترجمة.

عرض خاص: سعر تطبيق myTranslator.io الحقيقي 2.99$، لكنه متوفر حاليا بسعر 0.99$ لوقت محدود، فسارع بالحصول عليه.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.7 (ظهر في تاريخ 21-11-2016)

الحجم باجهزة ابل: 67.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

جميع اللغات ستكون بين يديك، مع دعم 80 لغة عالمية، سيكون تواصلك مع غيرك أمر بسيط، فضلا عن إمكانية تعلم لغة جديدة بحفظ مفرداتها !

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المطور: Talir d.o.o

السعر : 2.99$ 0.99$


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تطبيق myTranslator.io لترجمة الأصوات والنصوص
تطبيق myTranslator.io لترجمة الأصوات والنصوص

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى