اخبار التطبيقات

تطبيق Ghost Surveyor لاصطياد الأشباح والأرواح – للتسلية والمتعة، مجانا

هل تملك قلبا شديدا ؟ تريد الدخول في متعة وتسلية مع بعض الرعب ؟ يمكنك الحصول على هذه المتعة والرعب في نفس الوقت مع تطبيق Ghost Surveyor !

تطبيق Ghost Surveyor للبحث عن الأشباح والتواصل معهم
تطبيق Ghost Surveyor للبحث عن الأشباح والتواصل معهم

أكثر شيء يخاف منه البشر هي الأشباح، يخافها الصغار والكبار، رغم علم الكثيرين أنها مجرد أوهام، مع ذلك متسقرة في أذهانهم أنها ممكن تظهر في أي وقت، فهل أنت منهم أم من الفئة التي لا تخاف من الأشباح ؟ إن كنت من الأخيرة فجرب تطبيق Ghost Surveyor.

هذا التطبيق عبارة عن كاشف ومساعد على اصطياد هذه الأشباح، حيث يعتمد على رصد المجال الكهرومغناطيسي لكل شبح من أجل إيجاده، يعرض لك كاميرا حقيقة يمكنك رؤية الأسهم المساعدة للوصول إلى مكان الشبح.

طبعا أكثر من ذلك التطبيق سيعرض لك رادار يدلك على مكان الشبح، الوصول إليه، رؤيته في الكاميرا، سماع أصواتهم وترجمة كلامهم، طبعا هذا لا يصلح إلا لمن له قلب قوي ولا يخاف :)

تنبيه: التطبيق مخصص فقط للترفيه، يعتمد على الواقع الافتراضي من أجل توصيل فكرة وجود الأشباح والتواصل معها للتسلية والمرح، لا تعتمد عليه لإخافة غيرك.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 23-09-2016)

الحجم باجهزة ابل: 20.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

جرب خوفك، تعتقد أنك لا تخاف من الأشباح ؟ جرب هذا التطبيق المميز للدخول إلى عالمهم !

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Shenzhen Bigger

السعر :  مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تطبيق Ghost Surveyor للبحث عن الأشباح والتواصل معهم
تطبيق Ghost Surveyor للبحث عن الأشباح والتواصل معهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى