تطبيقات واخبار عامة

تطبيق FotoSwipe الرائع والعملي لنقل الملفات بين جميع الأجهزة بسرعة وسهولة، مجاني !

من بين العقبات الموجودة حاليا صعوبة نقل الملفات ما بين الأجهزة، خاصة لو كان لديك حاسوب وندوز وهاتف أيفون، أو لديك أيفون ولوحي أندرويد أو هاتف أندرويد، لكن اليوم ومع تطبيق FotoSwipe ستتمكن من نقل الملفات المتنوعة بكل سهولة، فقط بالسحب والإفلات، نعم بكل بساطة !

تطبيق FotoSwipe لنقل الملفات بين جميع الأجهزة بسرعة وسهولة
تطبيق FotoSwipe لنقل الملفات بين جميع الأجهزة بسرعة وسهولة

أكبر مشكلة تواجه المستخدمين عدم وجود إمكانية نقل الملفات وخاصة الصور والفيديو بين الأيفون وغيره من الأجهزة، نعم البلوتوث لا يقوم بنقل الملفات، فالكثيرون يلجؤون إلى إرسال الملفات عبر واتس آب، سكايب، الإيميل، أو غيره من الطرق المعقدة والطويلة، الآن لا داعي لخسارة الوقت، معنا تطبيق سريع ومفيد يقوم بتوفير إمكانية نقل الصور بين الأيفون والأندرويد والعكس، فقط بالسحب والإفلات.

باختصار وببساطة ولكل سهولة نقول لكم: قم بتحميل تطبيق FotoSwipe على الأيفون والأندرويد، ثم قم بفتح ووضع الجهازين بجانب بعضهما، مع ضرورة وجود شبكة واي فاي، الآن قم باختيار الصور من داخل تطبيق FotoSwipe، اختر الصورة التي تريد نقلها إلى الجهاز الآخر، قم بالضغط عليها وسحبها إلى جهة الجهاز الآخر، الآن ببساطة الصورة ستنتقل إلى الجهاز الآخر.

الشرح السابق يمكنك تطبيقه على كل الملفات المتنوعة الأخرى، وكذلك في نقل الملفات من الحاسوب إلى هواتفك المحمولة أو جهازك اللوحي.

ومن ميزات التطبيق

  1. مجاني تماما.
  2. يدعم اللغة العربية (في حال كانت لغة جهازك عربية)
  3. دعم نقل عدة ملفات: صور، فيديو، مستندات، ملفات صوتية.
  4. الصور والفيديو ستصل بسرعة ومباشرة دون انتظار.
  5. نقل الملفات بين أجهزة متعددة.
  6. إمكانية نقل صور متعددة.
  7. إمكانية نقل الصور بدقة صغيرة أو عالية وكذلك الفيديو.
  8. استقبال وإرسال الصور أسرع خمس مرات من الطرق الأخرى.
  9. لن تحتاج لكشف هويتك وأرقامك واتس آب للغرباء.
تطبيق FotoSwipe لنقل الملفات بين جميع الأجهزة بسرعة وسهولة
تطبيق FotoSwipe لنقل الملفات بين جميع الأجهزة بسرعة وسهولة

من بين مزايا التطبيق إمكانية نقل الملفات بين حاسوبك وجهازك اللوحي أو هاتفك، دون الحاجة لأي كابل، أو تثبيت أي برنامج على الحاسوب، يمكنك استخدام الموقع الرسمي للخدمة: fotoswipe.com

يكفي إدخال رمز خاص تحصل عليه من تطبيق FotoSwipe المثبت على هاتفك أو جهازك اللوحي، ثم اختيار الملفات من حاسوبك وسيقوم الموقع تلقائيا بنقلها وحفظها على هاتفك أو جهازك اللوحي بسرعة فائقة.

عندما تكون مع أناس غرباء لن تحتاج لإعطائهم حساباتك على الشبكات الاجتماعية ولا الايميل ولا رقمك واتس آب للحصول على صور مشتركة، يكفي استخدام تطبيق FotoSwipe.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث ونسخ 4.1 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 3.0.8 (ظهر في تاريخ 02-02-2017)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 3.1.1 (ظهر في تاريخ 05-02-2017)

الحجم باجهزة ابل: 56.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 50 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لن تكون محبوسا في تعقيدات تطبيقات نقل الملفات، هذا التطبيق سيجعل نقل الملفات ممتعا، سريعا، سهلا وبسيطا !

للتحميل لأجهزة الأيفون:

المبرمج: FotoSwipe, Inc

السعر : مجاني


للتحميل عبر أجهزة الأندرويد:

المبرمج: FotoSwipe, Inc

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق