اخبار التطبيقات

تطبيق يبحث عنه الكثيرون – برنامج تغيير الصوت وتسجيله لأجل المكالمات !

معنا اليوم تطبيق مخصص للترفيه والتسلية ومفيد في كثير من المواقف، للمزايا التي يوفرها فإن الكثير من الناس يبحثون عنه، اليوم سنعرفكم على تطبيق برنامج تسجيل المكالمات و تغير الصوت.

تطبيق يبحث عنه الكثيرون - برنامج تغيير الصوت وتسجيله لأجل المكالمات !
تطبيق يبحث عنه الكثيرون – برنامج تغيير الصوت وتسجيله لأجل المكالمات !

اليوم ومع برنامج تسجيل المكالمات و تغير الصوت ستحصل على مزايا رائعة تتمثل أساسا في إمكانية تسجيل صوتك بعد تغييره، يمكنك تغييره لكثير من الأصوات المختلفة، والتي في النهاية تساعدك على تمويه صوتك.

يمكنك الاستفادة من التطبيق في المزاح مع الأصدقاء، والأهل، يمكنك أيضا تسجيل مقاطع صوتية وحفظها ثم الاستفادة منها في مقاطع فيديو كخلفية صوتية وغير ذلك، مما يفيدك في أعمالك المختلفة.

كيفية استخدام التطبيق:

الأمر بسيط جدا، يكفي أن تفتح التطبيق وتختار المؤثر المناسب لك، صوت رجل، امرأة، طفل، سريع، بطيء، خيالي، فضائي، مضخم أو رقيق، وغيرها كثير من المؤثرات، ثم يمكنك تسجيل ما تريد قوله، وسيتم تسجيله وفق ذلك المؤثر، وفي النهاية يمكنك حفظ التسجيلات ومشاركتها مع أصحابك عبر الشبكات الاجتماعية.

تطبيق يبحث عنه الكثيرون - برنامج تغيير الصوت وتسجيله لأجل المكالمات !
تطبيق يبحث عنه الكثيرون – برنامج تغيير الصوت وتسجيله لأجل المكالمات !

برنامج تسجيل المكالمات و تغير الصوت متوفر للتنزيل مجانا على أجهزة الأيفون والآيباد، ويمكنك الاستفادة منه في كثير من المواقف.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 08-02-2017)

الحجم باجهزة ابل: 30.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

يمكنك الاستفادة من هذا التطبيق في كثير من المواقف، يوفر لك ميزة تغيير الصوت وإجراء المكالمات على الأيفون !

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Romman smart

السعر : مجاني 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

برنامج تسجيل المكالمات وتغيير الصوت - يبحث عنه الكثيرون
برنامج تسجيل المكالمات وتغيير الصوت – يبحث عنه الكثيرون

‫9 تعليقات

  1. برنامج غير مفيد لايسجل المكالمات مثل التسمية علما ان عند فتح البرنامج فان عبارة “لتسجيل المكالمات” غير موجودة علبرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى