تطبيقات واخبار عامة

تطبيق واتس آب يضيف ميزة تحديث الحالة كما في تطبيق سناب شات، هل وصلكم؟

لا يزال واتس آب يعمل جاهدا من أجل توفير أبرز المزايا لجعل استخدامه أفضل، ها هو يضيف ميزة قد يراها البعض مهمة ومفيدة، وهي ميزة تحديث الحالة بمؤثرات كثيرة، لكن هل هذه الميزة جديدة أم مأخوذة من مكان آخر ؟

تطبيق واتس آب يضيف ميزة تحديث الحالة كما في تطبيق سناب شات
تطبيق واتس آب يضيف ميزة تحديث الحالة كما في تطبيق سناب شات

الميزة التي نتحدث عنه هي ميزة Stories، وهي حقيقة ليست بالجديدة، بل معروفة لدى مستخدمي سناب شات، حيث من خلالها يمكن جعل ملف التعريف أفضل وأحسن في حال أردا صاحبه تخصيصه، وجعله مميزا لمن أراد زيارته.

طبعا هذه الميزة معروفة في سناب شات أولا، ثم قامت انستغرام بنسخ الفكرة أيضا، وها هو واتس آب يقوم بذلك أيضا، مع العلم ان انستغرام وواتس آب استحوذت عليهم فيسبوك، بالتالي فإن فيسبوك هي التي تسعى خلف هذه التطويرات لجعل هذه التطبيقات والشبكات قبلة لملايين المستخدمين.

لتوضيح عمل الميزة أكثر، فهي تتيح لك تحديث حالة حسابك أو ملف تعريفك، بحيث يمكنك إضافة الصور، الكتابة فوقها، إضافة ملصقات أو إيموجي كما تريد، وتدوم هذه الحالة لمدة 24 ساعة قابلة للتجديد والتعديل، وهكذا يمكنك جعل حسابك ينبض بالحياة.

هذه الميزة قامت واتس آب بتوفيرها بشكل مباشر وتدريجيا للعديد من المستخدمين، دون الحاجة إلى تحديث التطبيق، يعني لا تنتظر تحديثا للتطبيق، بل قد تصلك الميزة في أي وقت، ويمكنك الاستفادة منها بعد ذلك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫27 تعليقات

  1. بالعكس حلوووو وين الفاشل فيه مثل السناب ؟؟ يعني السناب فاشل

  2. فعلا التقليد الاعمى يضر وهذي الخاصية في الواتساب لم تميزه بميزة ايجابية وانما بميزة سلبية
    لان هذه الميزة قد يستغلها اصحاب النفوس السيئة بإستغلال سلبي قد يضر بالغير

  3. ميزة زي الزفت ولله مسخرة حتى قائمة الاسماء راحت لازم تبحث واحد واحد ماعاد في مفضلة موبايلي ايفون 6s بلس

    كيف ممكن الغاء الخدمة رجاء المساعدة

    يعني الواتس تطبيق عملي سريع مابحاجة لهيك فزلكات

    الي بيعرف كيف نرجع ع الواتس النسخة الي قبل ياريت يفيدنا

    شكرا اخبار التطبيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى