تطبيقات واخبار عامة

تطبيق فَلَّة الرياض – دليل شامل وكامل للتعرف على مدينة الرياض، رائع ومجاني !

تعتبر الهواتف الذكية حاليا من أكثر الأجهزة مساعدة للناس في حياتهم اليومية، ومن ذلك السياحة، الإرشاد، وهذا ما سيتم تدعيمها به اليوم، من خلال تطبيق مهم جدا ومفيد في عالم السياحة، وبالضبط لكل الراغبين في زيارة مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، هذا ما ستتعرفون عنه عبر تطبيق فَلَّة الرياض.

تطبيق فَلَّة الرياض - دليل شامل وكامل للتعرف على مدينة الرياض
تطبيق فَلَّة الرياض – دليل شامل وكامل للتعرف على مدينة الرياض

خلال العام الماضي، تم إطلاق مبادرة تسعى لتطوير المملكة العربية السعودية، تم الاصطلاح على تسميتها رؤية 2030، والهدف منها المضي قدما في كل المجالات، وقطاع السياحة يعتبر أحد أهم المجالات التي يجب التركيز عليها، من هنا يأتي دور تطبيق فَلَّة الرياض.

تطبيق فَلَّة الرياض يهدف لوضع دليل كامل متكامل وشامل لكل ما يحتاجه الزائر أو المقيم في مدينة الرياض، حيث يضمن للمستخدم الوصول إلى قرابة 7000 مكان في المدينة، في مختلف المجالات، فنادق، مناطق سياحية، مطاعم، آثار وغير ذلك.

التطبيق يتوفر على مزايا كثيرة نختصرها في التالي:

  • تصميم بسيط أنيق سهل الاستخدام.
  • يستعرض كامل تفاصيل الأماكن، العنوان، رقم الهاتف، الخريطة، التقييم، الصور وغير ذلك.
  • ميزة الدردشة مع الزوار.
  • مشاهدة صور، مقاطع فيديو، صور بتقنية 360 درجة.
  • الحصول على تخفيضات للحجوزات عبر التطبيق وعروض كثيرة.

بمجرد تنزيل تطبيق فلة الرياض، يمكنك ركوب السيارة والتنقل بين الأماكن التي تريده دون الحاجة إلى دليل أو سؤال أحد، ستكتشف أهم الأماكن بنفسك عبر التطبيق، فضلا عن ذلك يمكنك الوصول إلى نفس المحتوى عبر موقع خاص بالخدمة عبر الرابط التالي: (www.Riyadh.is)

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث ونسخ 4.2 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.3 (ظهر في تاريخ 23-01-2017)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.2.5 (ظهر في تاريخ 05-02-2017)

الحجم باجهزة ابل: 69.4 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: بحسب الجهاز (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

تحميل نسخة الأيفون:

المبرمج: Dawerly E Ticaret

السعر : مجانا 


تحميل نسخة الأندرويد:

المبرمج: Dawerly E Ticaret

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق فَلَّة الرياض - دليل شامل وكامل للتعرف على مدينة الرياض
تطبيق فَلَّة الرياض – دليل شامل وكامل للتعرف على مدينة الرياض

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق