اخبار التطبيقات

تطبيق إضافات و متابعين في تطبيق سناب شات – اجعل حسابك أكثر نشاطا

من أسوء ما قد يصادف أي مستخدم للشبكات الاجتماعية؛ أنه يقدم محتوى مميز في حين لا يلق التفاعل المناسب مقارنة بمجهوده، من بين هذه الشبكات سناب شات، لكن لا تقلق، معنا اليوم تطبيق سيحول حسابك الخامل إلى حساب نشيط.

تطبيق سناب - ضيفني بضيفك
تطبيق سناب – ضيفني بضيفك

نعم، إن كنت من مستخدمي شبكة سناب شات، والتي تعتبر من الشبكات الاجتماعية التي تحظى بمتابعة واسعة وكبيرة، وعدد مستخدميها في زيادة مستمرة، حيث تتوفر على الكثير من المزايا التي تجعلها من بين أفضل الشبكات الاجتماعية المرئية.

لكن ما قد يجعلك تمل منها عدم وجود تفاعل مع ما تقدمه عبر حسابك في شبكة سناب شات، لكن كما أكدنا لكم، لا داع للقلق، عبر تطبيق إضافات و متابعين في تطبيق سناب شات ستحصل على فرصة من أجل زيادة عدد المتابعين والأصدقاء.

تستطيع من خلال هذا التطبيق اختيار أصدقاء جدد، في حال رغبت بالحصول على حساباتهم سناب شات، يكفي متابتعهم عبر التطبيق، في حال تم المتابعة من طرفك ومن الشخص الذي تريد متابعته، ستظهر لكم أسماء حسابات سناب شات، ويمكنكما بسهولة إضافة بعضكما.

هذه الطريقة مجانية، دون الحاجة لدفع أي مقابل للحصول عليها، وخالية من أي مشاكل على حساباتكم سناب شات، وفي النهاية يمكنك زيادة عدد أصدقاءك ومتابعيك، وطبعا بعد ذلك سيحظى حسابك بنشاط وتفاعل كبير، مع التأكيد أن التطبيق مجاني بالكامل.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.1 (ظهر في تاريخ 10-01-2017)

الحجم باجهزة ابل: 27.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

أضمن طريقة للحصول على تفاعل عبر حسابك سناب شات، للحصول على أصدقاء ومتابعين جدد.

تحميل التطبيق على الأيفون :

المبرمج: Wisam nour

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق