تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة من البرامج المفيدة المطلوبة والمسلية للجميع !

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق Calc+ حاسبة بمزايا ذكية كثيرة ورائعة
تطبيق Calc+ حاسبة بمزايا ذكية كثيرة ورائعة

1- تطبيق Calc+ حاسبة بمزايا ذكية كثيرة ورائعة – مجانا

إن لم تكن تملك حاسبة في جهازك اللوحي او هاتفك، وتبحث عن حاسبة مميزة، فإليك هذا التطبيق المميز الذي يعتبر حاسبة رائعة ومفيدة جدا للاستخدام العادي أو في الدراسة.

المطور: The Lockdown Team

السعر : مجاني


تطبيق Youtube Go لمشاهدة يوتوب دون اتصال انترنت
تطبيق Youtube Go لمشاهدة يوتوب دون اتصال انترنت

2- تطبيق Youtube Go لمشاهدة يوتوب دون اتصال انترنت

لمحبي شبكة يوتوب، جوجل فكرت فيمن يعاني من اتصال انترنت ضعيف، لذلك وفرت لكم هذا التطبيق، يتيح لكم مشاهدة المقاطع رغم اتصال انترنت الضعيف، مع ميزة تنزيل المقاطع بدقة 360p أو 144p، فقط نؤكد أن التطبيق قيد التجريب وليس متوفر في جميع المتاجر، لكن لعلك تحصل على فرصة لتنزيله والاستفادة منه.

المطور: Google Inc

السعر : مجاني


تطبيق FotoSwipe لنقل الملفات بين جميع الأجهزة بسرعة وسهولة
تطبيق FotoSwipe لنقل الملفات بين جميع الأجهزة بسرعة وسهولة

3- تطبيق FotoSwipe لنقل الملفات بين جميع الأجهزة بسرعة وسهولة

تستطيع الان نقل الملفات بين أجهزتك المختلفة، هواتف، لوحيات، حواسيب بكل سهولة، فقط اختر الملفات، قرب الأجهزة إلى بعضها، قم بسحبها من الجهاز المرسل وإفلاتها في الجهاز المستقبل، لتجد أنها ستصل بسرعة، فقط عليك استخدام نفس شبكة الواي فاي، وبالنسبة للحاسوب، فالأمر بسيط، يكفي الحصول على كود خاص بك ليتم ذلك بسرعة وكفاءة عالية.

المطور: FotoSwipe, Inc

السعر : مجاني


تطبيق ActionDirector Video Editor لمونتاج مقاطع الفيديو
تطبيق ActionDirector Video Editor لمونتاج مقاطع الفيديو

4- تطبيق ActionDirector Video Editor لمونتاج مقاطع الفيديو

مع هذا التطبيق، وضمن التحديث الجديد، حصل على مزايا تجعله من بين التطبيقات المميزة في مجال مونتاج وتصميم مقاطع الفيديو، ألكثير من الخيارات الرائعة التي في النهاية تتيح لكم الحصول على مقاطع فيديو رائعة مجمعة من صوركم أو من مقاطع فيديو خاصة بكم.

المطور: CyberLink.com

السعر : مجاني


تطبيق قصص الانبياء
تطبيق قصص الانبياء

5. تطبيق قصص الانبياء – حمل التطبيق الإسلامي الرائع لجهازك

التطبيق انشئ ليكون موسوعة قصص الانبياء من القرآن الكريم والسنة النبوية لأجهزة الاندرويد، حيث انه يشمل كل من قصص انيباء الله، بالإضافة الى سيرة الرسول محمد عليه الصلاة والسلام كاملة . يشمل قصص صوتية وايضا بالفيديو، بالفعل تطبيق رائع يستحق التحميل.

المطور: Media Apps

السعر : مجاني


لعبة KUBOOM المليئة بالتحديات بطريقة كلاسيكية
لعبة KUBOOM المليئة بالتحديات بطريقة كلاسيكية

6- لعبة KUBOOM المليئة بالتحديات بطريقة كلاسيكية

بطريقة الرسوم البكسلية، هذه اللعبة تدخلكم لعالم من المنافسة أون لاين، حيث عليكم خوض منافسات مع لاعبين آخرين، والفوز بالمعارك مع تطوير الأسلحة من أجل تحقيق الفوز.

المطور: nobodyshot

السعر : مجانية


تطبيق تجوّل Tajawal - أفضل تطبيق للسفر و حجز رحلات الطيران و الفنادق مع عروض لا تنتهي !
تطبيق تجوّل Tajawal – أفضل تطبيق للسفر و حجز رحلات الطيران و الفنادق مع عروض لا تنتهي !

7- تطبيق تجوّل tajawal – أفضل تطبيق للسفر و حجز رحلات الطيران و الفنادق مع عروض لا تنتهي !

السفر سيكون أرخص وأفضل مع تطبيق تجول، ابتداء من تخفيض تكاليف السفر، وصولا إلى الحصول على أفضل العروض التي تضمن لك الراحة، نفقات أقل، والحصول على ما تريده بالضبط، حتى ولو كان هذا أول سفر بالنسبة لك، خيارات لا تنتهي يوفرها لك تطبيق تجول المميز، سواء حجوازات فنادق أو طيران.

المطور: tajawal.com

السعر : مجاني


تطبيق Lockdown Pro لقفل التطبيقات بكلمة سر
تطبيق Lockdown Pro لقفل التطبيقات بكلمة سر

8. تطبيق Lockdown Pro لقفل التطبيقات بكلمة سر – مجانا

إن كنت تستخدم إصدار أندرويد أو نسخة لا تدعم ميزة قفل التطبيقات، فإن هذا التطبيق يساعدك على توفير هذه الميزة المهمة والمفيدة، التطبيق يحوي مزايا ذكية مثل إخفاء الايقونة وحمايته بكلمة مرور حتى لا يتم العبث به، مع مزايا تمويه تزيد من الحماية بشكل أفضل.

المطور: The Lockdown Team

السعر : مجانا


تطبيق Free VPN المميز لفتح المواقع المحجوبة و التصفح الآمن و حفظ خصوصيتك !
تطبيق Free VPN المميز لفتح المواقع المحجوبة و التصفح الآمن و حفظ خصوصيتك !

9- احصل على خدمة VPN سريعة مع تطبيق Free VPN

يمكنك الآن الحصول على الأمان المطلوب وأنت تستفيد من خدمات تطبيق Free VPN، حيث سيقوم التطبيق بإخفاء تواجدك على الشبكة، ستكون متخفي ولا يمكن ملاحظتك، فضلا عن إمكانية تغيير رقم iP الخاص بك، وليس هذا فقط، يمكنك الآن تجاوز حظر الخدمات والمواقع في دولتك أو أي دولة أخرى، والوصول بكل حرية وأمان إلى ما تريده، مع خدمة سريعة ومجانية.

المطور: Free VPN LLC

السعر : مجاني


لعبة The Pirate: Caribbean Hunt لمحبي حروب السفن
لعبة The Pirate: Caribbean Hunt لمحبي حروب السفن

10. لعبة The Pirate: Caribbean Hunt لمحبي حروب السفن

لمحبي الحروب البحرية، هذه اللعبة ستأخذكم في هذا العالم المليء بالتحديات، عليك أن تكون قبطانا قويا، ترسم خططا لطريقة سير سفنك وكيف مواجهة باقي السفن بطريقة ذكية.

المطور: Home Net Games

السعر : مجانية


تطبيق Hi Locker شاشة قفل ستحول جهازك لتحفة فنية
تطبيق Hi Locker شاشة قفل ستحول جهازك لتحفة فنية

11- تطبيق Hi Locker شاشة قفل ستحول جهازك لتحفة فنية – مجانا

استمتع بجعل جهازك أجمل، مع شاشة قفل مميزة بمزايا رائعة، يمكنك التحكم في الثيمات بما يناسبك، ضبط العناصر، الوصول السريع للتطبيقات المفضلة، والإشعارات يتم عرضها بطريقة ذكية رائعة.

المطور: The Lockdown Team

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى