اخبار الأندرويد

تسريب – كم سيكون سعر هاتف جالكسي S8 و S8 بلس؟

لا يمر أسبوع إلا ويكون فيه الكثير من الأخبار المتعلقة بهاتف سامسونج القادم Galaxy S8، اليوم معنا تفاصيل جديدة، لكن تهم نقطة بارزة جدا فيما هو متعلق بهاتف سامسونج القادم.

تسريب - كم سيكون سعر هاتف جالكسي S8 و S8 بلس؟
تسريب – كم سيكون سعر هاتف جالكسي S8 و S8 بلس؟

لن نبالغ إن قلنا أنه وبشكل يومي هناك أخبار متعلقة بهاتف سامسونج القادم Galaxy S8، وهي بشكل يومي إما تأكيد لما سبق وتسريبه، أو تسريب تفاصيل وصور جديدة تخص الجهاز.

لكن اليوم معنا نقطة بارزة جدا في سلسلة التسريبات، ولعلها ستكون النقطة الفاصلة في اتخاذ الآلاف قرار شراء الجهاز أم لا، نعم إنه السعر، فضمن تسريب جديد تم التأكيد على أن هاتف Galaxy S8 سيكون أغلى بـ 100 دولار مقارنة بهاتف جالاكسي S7 السابق، حيث سيكلف الجهاز فعليا ما يعادل قرابة 950 دولار أمريكي.

في حين أن نسخة Plus من الهاتف ستكلف حوالي 1050 دولار أمريكي، بطبيعة الحال هذه الأسعار ابتدائية، مع العلم أن سعر الجهاز عامة سيدور في هذه النواحي، وحتما سيفوق سعره 800 دولار، في حين نسخة Plus 900 دولار، هذا فيما يخص النسخة الأساسية، وسيزيد السعر في حال وفرت الشركة نسخة بسعة أكبر، مثلا 128 جيجا أو 256 جيجا.

تسريب - كم سيكون سعر هاتف جالكسي S8 و S8 بلس؟
تسريب – كم سيكون سعر هاتف جالكسي S8 و S8 بلس؟

في الحقيقة هاتف Galaxy S8 سيحمل في طياته مزايا كثيرة تجعله مطلوبا فعلا خاصة حصرية استخدامه معالج Snapdragon 835، فضلا عن المزايا الأخرى وسمعة سامسونج، لكن ماذا عن المنافسين الآخرين ؟ سيكون لدى المستخدمين الكثير من الوقت حتى يفكروا في شراء الجهاز أو طلب غيره ربما بنصف سعره وبنفس المزايا !

هل تتوقع نجاح هاتف جالاكسي S8 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى