اخبار الأندرويد

تسريب صور جديدة واضحة لهاتف LG G6 – ما رأيكم به ؟

دعونا من جديد نركز على الهواتف الرائدة، من بين هذه الهواتف LG G6، والذي لم يبق الكثير ويصل بشكل رسمي، لذلك وحتى لا ينتظر أحد ويعيش الشوق، إليكم تفاصيل الجهاز.

تسريب صور جديدة واضحة لهاتف LG G6 - ما رأيكم به ؟
تسريب صور جديدة واضحة لهاتف LG G6 – ما رأيكم به ؟

فعلا، لن يحتاج أحد منكم للانتظار إلى غاية 26 فبراير، للتعرف رسميا على هاتف LG G6، فقد قمنا خلال الفترة الماضية بإفادتكم بكل ما يخص الجهاز من مزايا تقنية، وتعرفنا على جميع تفاصيله تقريبا، ولم يبق لشركة LG سوى أن تكشف عنه رسميا، وفي حال كان لديها مفاجئات أخفتها أن تخبرنا بها.

ضمن التصميم الجديد، ستعتمد شركة LG نفس تصميم هاتفها G5 تقريبا، لكن مع اعتماداها هذه المرة على هيكل مصنوع من المعدن كليا، مما يعني أن الهاتف سيكون فخما، خفيفا من حيث الملمس، مع تخلص الشركة من القطع القابلة للإضافة أو الزيادة للجهاز، أو ما تسمى الاكسسوارات، والتي كانت تباع منفصلة مع هاتف G5.

هاتف LG G6
هاتف LG G6

الهاتف سيعتمد على منفذ من نوع USB Type-C، مما يعني أنه من المنطقي دعمه لميزة الشحن السريع، والتي ستوفرها الشركة من خلال معالج كوالكم Snapdragon 835، وهي تقنية الشحن السريع الرابعة أو الجيل الرابع، والتي تقدم سرعة وكفاءة أفضل أثناء شحن البطارية.

هاتف LG G6
هاتف LG G6

لا نعلم هل سيدعم الهاتف تقنية التعرف على قزحية العين أم لا، لكن يبقى هذا الاحتمال قائما، ولا يمكن التأكد حاليا، بالنسبة لما نراه في الصورة السابقة، اعتماد الهاتف على مخرج سماعات الصوت من نوع 3.5 ملم، مما يعني أن الشركة لن تحاكي باقي الشركات في التخلص من هذا المنفذ، على الأقل في العام الحالي.

هاتف LG G6
هاتف LG G6

بالنسبة للتصميم، فإن سماكة الجهاز تظهر كبيرة، أو أن الصور لم تعطنا التصور الجيد حولها، مع ذلك ربما هي تفي بالغرض، رغم أن الهواتف في الفترة الأخيرة تميل إلى كونها نحيفة، على كل حال لا يمكن الجزم حتى قيام الشركة بإطلاق الهاتف رسميا عن قريب ان شاء الله.

للتذكير، هناك تسريب يتحدث حول إمكانية قيام الشركة بإطلاق عدة نسخ من هاتف LG G6، مع ذلك لا نجزم بشيء خاصة وأننا على مقربة من معرفة تفاصيل الجهاز رسميا خلال نهاية الشهر الحالي ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق