اخبار الأندرويد

تسريب الصور الحقيقية لهاتف HTC One X10 – قادم قريبا

تخطط HTC بشكل جدي من أجل الخروج من أزمتها التي تتأرجح فيها منذ فترة، فهي ما بين خسائر وبعض الإنجازات التي حققتها، وعليها أن تسعى للخروج من حفرة الخسائر تماما، ولعلها تنجح هذا العام، حيث لديها ما ستكشف عنه قريبا.

تسريب الصور الحقيقية لهاتف HTC One X10 - قادم قريبا
تسريب الصور الحقيقية لهاتف HTC One X10 – قادم قريبا

من بين الهواتف التي ستكشف عنها شركة HTC، هاتف HTC One X10، حتى لا يعتقد أحد أنه من الهواتف القوية، فإن الشركة تنوي من خلال هذا الهاتف مواصلة المنافسة في سوق الهواتف متوسطة المواصفات، والذي عادة يعتبر أكثر نشاطا من سوق الهواتف الرائدة أو الضعيف، باعتبار أن هذه الفئة من الهواتف أسعارها مناسبة مع مواصفات جيدة مما يجعل الإقبال عليها كبيرا.

الصورة السابقة تستعرض لنا هاتف HTC One X10، كما هو ملاحظ الشركة تواصل تقديم نفس التصميم تقريبا، مع حرصها على جعله أكثر أناقة من خلال ضبط بعض التفاصيل المتعلفة بخطوط الهوائيات، فضلا عن الحواف البارزة، والتي تعطي لمسة جمالية واضحة للجهاز لمن ينظر إليه.

تسريب صورة ومواصفات هاتف HTC One X10 التقنية
تسريب صورة ومواصفات هاتف HTC One X10 التقنية

أما الصورة التي ترونها أمامكم، فهو ما تم تسريبه في الشهر الماضي، وهي صورة صحافية لنفس الجهاز، على كل حال بعيدا عن التصميم، فإن المزايا التقنية هي التي ستحدد لنا درجة قوة الجهاز، وهذه المزايا كالتالي:

  • شاشة LCD بمقاس 5.5 إنش بدقة FHD.
  • معالج ميدياتيك Helio P10 بسرعة تردد 1.9GHz.
  • معالج رسوميات: Mali T860.
  • رام سعة 3 جيجا.
  • سعة التخزين 32 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

البطارية وباقي التفاصيل لم يتم الكشف عنها، وأهمها السعر، عادة HTC تقدم مثل هذه الهواتف بأسعار مرتفعة، لا يمكن الجزم بأي شيء قبل موعد الإعلان عن الجهاز خلال الأيام القادم ضمن حدث MWC 2017.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى