اخبار التطبيقات

تخفيض كبير داخل تطبيق Voice Translate لترجمة الأصوات مع دعم العربية، ممتاز ومفيد بشدة !

مما يوصف به العالم حاليا؛ أنه قرية صغيرة، أصبح بالإمكان السفر بسرعة من طرف الأرض إلى طرفها، دون تعب كبير أو وقت طويل، أكثر من ذلك انتشار السياحة، وأصبح التواصل بين البشر من الناطقين بعدة لغات أمر منتشر بكثرة، لكن يبقى التواصل صعبا لاختلاف اللغات، لكن لن يكون كذلك مع تطبيق Voice Translate.

تطبيق Voice Translate لترجمة الأصوات مع دعم العربية
تطبيق Voice Translate لترجمة الأصوات مع دعم العربية

فعلا، مع تطبيق Voice Translate ستحصل على إمكانية ترجمة الكلام المنطوق، وتحويله إلى كلام مكتوب، فكل ما عليك هو تنزيل وتشغيل التطبيق، وأن يقوم الأشخاص بالحديث، ليقوم التطبيق بالتقاط الكلام، وترجمته إلى اللغة المختارة، فأنت ستختار لغتين، ليقوم التطبيق بالتقاط الكلام وترجمته بينهما بكل سرعة وسهولة.

ما يجعل التطبيق رائعا أنه يدعم أكثر من 90 لغة نطقا وترجمة، ومن بينها اللغة العربية، ما يجعله من التطبيقات العالمية المفيدة خاصة أثناء السفر أو رحلات العمل، أو كنت ذاهبا أو ستلتقي أي أشخاص يتحدثون لغة لا تجديها أو لا يجيدون لغتك.

أهم ميزات التطبيق:

  • ترجمة الكلام المنطوق مباشرة.
  • إمكانية الدردشة والتطبيق يترجم للمتحدثين.
  • واجهة بسيطة تجعل استخدام التطبيق سهلا.
  • إمكانية مشاركة الكلام المترجم عبر الشبكات الاجتماعية أو الايميل.
  • يدعم أكثر من 90 لغة منها العربية.

بعد ترجمة التطبيق للكلام، من المؤكد أن ذلك سيفيدك مع الوقت لالتقاط العديد من المفردات، حفظها وفهم معناها، وبالتالي فهو ليس مجرد وسيلة للترجمة السريعة والاحترافية للكلام، ولكن يستطيع أن يكون أداة مفيدة لتعلم لغة جديدة !

***** عرض لمدة محدودة : تم تخفيض سعر النسخة الكاملة من $5.99 إلى 0.99$ لمدة محدودة !

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.1.5 (ظهر في تاريخ 24-11-2016)

الحجم باجهزة ابل: 16.3 ميجابايت

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

فقط تكلم وسيقوم هذا التطبيق بالترجمة للغة التي تريدها بكل سهولة وبساطة.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Ivo Valcic

السعر : مجاني (وتخفيص كبير داخل التطبيق على النسخة الكاملة)


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق Voice Translate لترجمة الأصوات مع دعم العربية
تطبيق Voice Translate لترجمة الأصوات مع دعم العربية

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السادة في برنامج اخبار التطبيقات ،، بعد التحية ،، لديّ سؤال من فضلكم وهو ،، كاميرا الايفون 5s الخلفية التي في الهاتف توقّفت عن العمل بعد التحديثات التلاتة الاخيرة ،، هل يوجد من مستخدمي الايفون من صادف هذه الإشكالية ،، لكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق