تطبيقات الأندرويد

بعد نجاحه بالايفون WNNA بالاندرويد التطبيق الذي سيساعدك بالوصول للاماكن المهمة لك

في السفر، التجوال، في مدن لا تعرفها، أو حتى في مدينتك، أو بلدك، أنت بحاجة إلى دليل إرشادي، لتصل إلى أهم وأفضل الأماكن بحسب رغبتك، اليوم سنوفر لك هذا الدليل الذكي، وهذا ما ستجده عبر تطبيق WNNA.

تطبيق WNNA - دليلك للوصول إلى أهم القريبة منك - مفيد جدا
تطبيق WNNA – دليلك للوصول إلى أهم القريبة منك – مفيد جدا

تطبيقنا لهذا اليوم، هو تطبيق WNNA الذكي، فهذا التطبيق يستطيع مساعدتك للوصول إلى الأماكن المهمة بالنسبة لك، وبالضبط القريبة منك، حيث يعتمد التطبيق على معرفة مكانك الجغرافي بدقة عبر GPS، ليقوم بعد ذلك بإظهار الأماكن القريبة منك، طبعا كل مكان بحسب تصنيفه.

لكن ما الذي يجعل برنامج (وانا) WNNA ذكيا ؟

باختصار، هو عدم الحاجة لتسجيل أي حساب، عدم كتابة أي كلمة بحث، كل ما ستجده هو واجهة تحوي تصنيفات وفئات الأماكن، مثلا المطاعم تجدها تحت تصنيف EAT، بعد ذلك إذا دخلت إليه تجد فئات أخرى مثل الأكل البحري، أكل مكون من الخضروات، أكل هندي، أو صيني، أو إيطالي وغير ذلك من تخصصات المطاعم.

سيقوم تطبيق Wnna بعرض المطاعم القريبة منك ، مصحوبة بمعلومات أخرى من مصادر متعددة على الإنترنت تشمل الموقع ، و التقييم ، و الوقت اللازم للذهاب ، و مواعيد العمل ، و وسائل الاتصال و غيرها ، كما أن بإمكانك تصفية النتائج بشكل أعمق حسب الأقل سعراً ، الأقرب إليك ، الأعلى تقييماً ، و هكذا !

نفس الأمر بالنسبة لفئة الترفيه أو Enjoy، حيث يعرض لك التطبيق تصنيفات أخرى داخله، ونفس الأمر بالنسبة للتسوق، يكفي الدخول لتبويب Buy لتحصل بعدها على تصنيف المحلات، ويمكنك اختيار المحل بحسب رغبتك، ملابس، الكترونيات أو غيرها.

تطبيق WNNA - دليلك للوصول إلى أهم القريبة منك - مفيد جدا
تطبيق WNNA – دليلك للوصول إلى أهم القريبة منك – مفيد جدا

اتخاذ القرارات أسهل مع تطبيق WNNA !

إن كنت تريد القيام بأشياء معينة خلال يومك، فتطبيق WNNA يسهل عليك ذلك، حيث يقدم لك أفضل الاقتراحات لاختيار الوجبات مثلا، يساعدك في الوصول إلى بعض الأماكن التي ترغب في زيارتها والأنشطة والفعاليات السياحية و غيرها.

تطبيق Wnna يعتمد على الكثير من المصادر عند عرض النتائج مثل خرائط جوجل و Trip Advisor و غيرها ، و يعرض لك الكثير من الاقتراحات ، مما يوفر لك الوقت و الجهد للوصول إلى مرادك .

يتميز برنامج وانا بأنه يقدم لجميع المستخدمين سهولة التصفح في أقسام البرنامج و الكثير من الاقتراحات التي من الممكن أن توفر عليك الوقت في الاختيار والبحث، حتى لو كنت تبحث عن وظيفة، يمكنك الدخول إلى قسم WORKK لتجد ما قد يناسبك.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الأندرويد بنظام 4.1 فما فوق.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0.2 (ظهر في تاريخ 07-02-2017)

الحجم باجهزة ابل: 24.3 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

كل شيء سيكون بين يديك، التجوال، السفر سيكون أسهل، الوصول إلى الأمكان المهمة سيكون بسيطا جدا.

لتحميل التطبيق :

المبرمج: WNNA, INC

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى