تطبيقات واخبار عامة

برنامج EASEUS Mobisaver الرائع والهام لاسترجاع الملفات المحذوفة – مجاني بالكامل لوقت محدود

ما هو أسوء شيء قد يحصل لجهازك الأيفون أو الأندرويد ؟ نعم أن تفقد المحتوى الذي فيه، صور ومقاطع فيديو مهمة، تطبيقات، جهات اتصال، ملفات منوعة أخرى، باختصار محتوى مهم جدا تفقده لأي سبب كان، أول ما تبحث عنه بعد الصدمة، طريقة لاسترجاع ذلك المحتوى، لا تقلق اليوم سنقدم لكم برنامج احترافي يوفر لك هذه الخدمة، إنه برنامج EaseUS Mobisaver !

برنامج EASEUS Mobisaver لاسترجاع الملفات المحذوفة
برنامج EASEUS Mobisaver لاسترجاع الملفات المحذوفة

يوفر لك برنامج EASEUS Mobisaver إمكانية استرجاع المحتوى الخاص بك الذي فقدته لأي سبب كان، سواء على الأيفون والآيباد، أو هواتف ولوحيات الأندرويد، مع مزايا كثيرة يوفرها البرنامج، يمكنك اليوم الحصول عليه مجانا ولوقت محدود في عرض خاص بأخبار التطبيقات، لكن دعونا أولا نتعرف على مزايا البرنامج.

مميزات  برنامج EaseUS Mobisaver:

  1. دعم أجهزة الأيفون والأندرويد
  2. استرجاع العديد من أنواع الملفات.
  3. استرجاع الملفات المتنوعة: الصوتية، الصور، الفيديو، الرسائل الصوتية، جهات الاتصال، الملاحظات، مفضلة سفاري، التذكيرات والتقويم.
  4. يستطيع برنامج Mobisaver استرجاع الملفات من خلال النسخة الاحتياطية في الأيتونز، حتى ولو كانت مشفر.
  5. إمكانية استرجاع الملفات من النسخة الاحتياطية على الاي-كلاود.
  6. يمكنك معاينة الملفات قبل استرجاعها.
  7. يدعم أغلب أجهزة الأندرويد من مختلف الشركات
  8. يدعم أجهزة الوندوز بكل نسخه، وكذلك أجهزة الماك.
  9. ذو واجهة بسيطة الاستخدام وسريع العمل ومضمون النتائج.

تابع معنا خطوات الاستفادة من برنامج EASEUS Mobisaver:

أولا: عملية تحميل نسخة من برنامج EASEUS Mobisaver:

يمكنك تنزيل برنامج EASEUS Mobisaver مجانا لوقت محدود، من خلال الروابط التالي:

عند الدخول للرابط السابق من خلال الحاسوب، ستجد عدة خيارات، حيث ستجد إمكانية تحميل نسخة الوندوز أو الماك، مع إمكانية تحميل النسخة المجانية ذات مزايا محدودة، أو نسخة كاملة مدفوعة، يمكنك طلب الشراء والاستفادة من التخفيض المتوفر، أو يمكنك تجريب البرنامج قبل اتخاذ قرار الشراء.

ثانيا: كيف يعمل برنامج EASEUS Mobisaver ؟

برنامج EASEUS Mobisaver يعمل على الحاسوب، إما الماك أو الوندوز، كل ما عليك هو تنزيل النسخة المناسبة لك بحسب جهازك، فهناك نسخة الأيفون ونسخة أخرى مخصصة لأجهزة الأندرويد، بالتالي عليك تنزيل النسخة المناسبة لجهازك.

وحتى يكون الأمر واضحا فالبرنامج يمكنه استرجاع الملفات مباشرة من خلال جهازك الأيفون أو الآيباد أو الأيبود، لكن سيكون الأمر صعبا في حال كانت الفترة ما بين الحذف والاسترجاع طويلة، لكن سيكون الأمر أسهل في حال كنت قد حفظت نسخة احتياطية من محتوى جهازك مسبقا، فهذه من بين أهم الشروط المطلوبة حتى يستطيع البرنامج استرجاع الملفات.

فهو يعمل بمبدأ فك التشفير عن الباك آب أو النسخة الاحتياطية، واسترجاع المحتوى بحسب ما تطلبه: صور، فيديو، رسائل، تذكيرات، تقويم، ملاحظات جهات اتصال وغير ذلك، وبعد قيامه باستخراجها سيقوم بحفظها على الحاسوب، فكل ما عليك هو إعادة إرسال تلك المسترجعات إلى جهازك الأيفون أو الآيباد.

برنامج EASEUS Mobisaver لاسترجاع الملفات المحذوفة
برنامج EASEUS Mobisaver لاسترجاع الملفات المحذوفة

الآن كل ما عليك هو فتح برنامج EASEUS Mobisaver، وربط جهازك الأيفون أو الآيباد أو الأندرويد بالحاسوب واختيار طريقة الاسترجاع التي تريد: إما من الجهاز نفسه، أو النسخة الاحتياطية على الأيتونز، او النسخة الاحتياطية على الأي-كلاود بالنسبة لأجهزة الأيفون، أما الأندرويد يكفي اختيار المحتوى المراد استرجاعه من الجهاز، وبعد ذلك ستحصل على إمكانية استرجاع ملفاتك بنسبة عالية.

للتذكير بالعرض:

برنامج EASEUS Mobisaver غير مجاني، فسعره 59.99$، لكنه اليوم متوفر مع اخبار التطبيقات مجانا لوقت محدود، فسارع بالاستفادة من العرض وتنزيل نسختك الخاصة من البرنامج.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫34 تعليقات

  1. عند فتح البرنامج واختيار الجهاز الموبايل والسماح للبرنامج لكن في الخطوة الثانية يرفض البدء في البحث ويطلب روت للجهاز
    جهازي اندرويد 5.1
    هل هناك حل للمشكلة

  2. حملت وضبط معي بس لمن اسوي استعاده يطلب كود ولمن حملت البرنامج ماطلع لي كود لو سمحت اخوي ظافراكتب لنا الكود

    1. أبشر
      اول شي تدخل من جهاز الكمبيوتر وادخل علي قوقل واكتب (اخبار التطبيقات ) الي هو هذا التطبيق… افتح التطبيق علي كمبيوتر وأدخل علي هذا التقرير وانزل علي الرابط اولا الي هو تنزيل البرنامج من خلال العرض المجاني واضغط عليه بدخلك علي صفحة انزل اخر شي تحت راح تلقي downloaded الي علي اليسار خاص أبل والي علي اليمين خاص أندرويد اضغط علي الي يخصك.. راح تحمل معك اول ماينتهي التحميل راح يفتح معك للتنزيل علي الكمبيوتر نزله وآخر شي راح يطلع لك codeحول تسجله او صور نفس صفحة وبعدها افتح البرنامج راح يطلب منك code سجله راح يفتح معك البرنامج علي طول وصراحه نصيحه مني البرنامج خطير راح يعمل معك بشكل اكثر من ممتاز الحق قبل ينتهي العرض لمدة المحدودة وبتوفيق

  3. برنامج قوي ويعمل بشكل ممتاز
    ملاحظة لا تنسى عند تحميل البرنامج من تسجيل الكود الذي يظهر لك لانه لن تسطيع دخول البرنامج الا بعد تسجيله ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق