اخبار الأندرويد

الإعلان عن هاتفي vivo V5 Plus و vivo V5 Lite – المواصفات و السعر !

كشفت شركة Vivo الصينية عن هاتفيها الجديدين vivo V5 Plus و vivo V5 Lite ، و هما عبارة عن إصدارات جديدة من هاتفها vivo V5 الذي سبق و أن أعلنت عنه خلال العام الماضي . و كما يوحي اسمهما ، فإن هاتف vivo V5 Plus يأتي بتحسينات إضافية ، أما vivo V5 Lite فهي النسخة الأقل في المواصفات و الأرخص في السعر .

هاتف vivo V5 Plus – كاميرا مميزة لالتقاط السيلفي !

شركة Vivo تولي الكاميرا اهتماماً خاصاً في هواتفها ، فهاتف vivo V5 Plus يأتي بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 20 ميجابكسل و 8 ميجابكسل مع فلاش أيضاً ، الكاميرا الأولى ذات دقة الـ 20 ميجابكسل تستخدم مستشعر Sony IMX376 مع فتحة عدسة f/2.0 ، أما الكاميرا الأخرى الثانوية فمخصصة لالتقاط عمق الصورة ، و عمل تأثير Bokeh أو Depth-Of-Field الموجودة في هاتف iPhone 7 Plus تحت اسم Portrait Mode ، تتيح أيضاً الكاميرا الأمامية التقاط الصورة ثم عمل التركيز لاحقاً على العنصر الي تريده ، باختصار هاتف vivo V5 Plus هو هاتف “سيلفي” بامتياز !

هاتف vivo V5 Plus - كاميرا مميزة لالتقاط السيلفي !
هاتف vivo V5 Plus – كاميرا مميزة لالتقاط السيلفي !

الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابكسل مع فلاش LED و فتحة عدسة f/2.0 و تسجيل الفيديو بدقة 4K ، أما باقي المواصفات فتبدو مميزة ايضاً فلدينا هنا شاشة 5.5 إنش بدقة Full HD مزودة بزجاج حماية Gorilla Glass 5 مع معالج Qualcomm Snapdragon 625 و ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و سعة تخزين 64 جيجابايت ، و بطارية بسعة 3160 ملي أمبير ، و واجهة تشغيل Funtouch OS 3.0 المبنية على نظام Android 6.0 Marshmallow ، هناك أيضاً مستشعر بصمات و سماعات تعمل بتقنية Hi-Fi audio .

يأتي هاتف vivo V5 Plus بتصميم معدني بالكامل ، و يتوفر باللون الذهبي ، و يبلغ سعره 400$ تقريباً ، و سيتوفر في عدد من الدول خارج الأسواق الصينية ، و كذلك على العديد من المتاجر الإلكترونية .

هاتف vivo V5 Lite

هاتف vivo V5 Lite يأتي أيضاً بكاميرا أمامية مميزة يبلغ قياسها 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0 و لديها أيضاً فلاش خاص بها ، أما الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2 .

هاتف vivo V5 Lite
هاتف vivo V5 Lite

يعمل هاتف vivo V5 Lite بشاشة ذات قياس 5.5 إنش بدقة HD ، و معالج ثماني النواة بمعمارية 64 بت ، و ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ، وسعة تخزين 32 جيجابايت ، و بطارة بسعة 3000 ملي أمبير ، و واجهة تشغيل Funtouch OS 3.0 المبنية على نظام Android 6.0 Marshmallow ، و لا يحمل الهاتف مستشعر للبصمات ، لكنه يأتي بتصميم معدني كامل أيضاً ، لم تكشف الشركة عن سعر الهاتف لكنه يتوقع أن يكون في حدود 200$ تقريباً .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى