اخبار الأندرويد

هاتف Vertu Constellation – هاتف ذكي بسعر 10,000$ !

يشكو المستخدمين دائماً من ارتفاع أسعار الهواتف الذكية ، و إذا كنت ترى هواتف مثل iPhone 7 أو Galaxy S7 أو Google Pixel هواتف ذكية مرتفعة الثمن ، فما رأيك إذاً بهاتف Vertu Constellation البالغ سعره 10,000 دولار أمريكي !

هاتف Vertu Constellation - هاتف ذكي بسعر 10,000$ !
هاتف Vertu Constellation – هاتف ذكي بسعر 10,000$ !

شركة Vertu هي شركة مختصة بصناعة الهواتف الذكية الراقية من حيث التصميم و المواصفات لكن بأسعار مبالغ فيها للغاية ، و هاتف Vertu Constellation هو خير مثال على هذا : الهاتف من حيث التصميم و الشكل العام لا يختلف كثيراً عن هواتف الشركة السابقة ، فهو مصمم يدوياً من الألمنيوم المؤكسد anodized aluminum و الذي لا يتفاعل مع الأكسجين أو المواد الأخرى بغرض الحفاظ عليه من التلف ، إضافة إلى الجلد الطبيعي و الذي يأتي بعدة ألوان .

أيضاً لدينا في الجانب الأيسر من الهاتف زر مصنوع من الياقوت ، و الذي يسمح لك بالتواصل مع خدمة العملاء في أي وقت طوال اليوم و على مدار الإسبوع لتزويدك بأي معلومات أو أي مساعدة تريدها ، ميزة كهده موجودة فعلاً في هواتف جوجل بكسل مع اختلاف واحد أنها لا تمتلك زراً من الياقوت !

المواصفات الفنية لهاتف Vertu Constellation جيدة إلى حد بعيد ، فالشاشة من النوع AMOLED بقياس 5.5 إنش بدقة Quad HD ، و معالج Qualcomm Snapdragon 820 ، و الذاكرة العشوائية بحجم 4 جيجابايت ، و سعة التخزين تبلغ 128 جيجابايت قابلة للزيادة عبر منفذ microSD .

الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل ، و تبلغ مساحة البكسل الواحد 1.55 ميكرون ، و هذا أمر جيد لالتقاط كم أكبر من الضوء ، و تدعم الكاميرا تقنية التصوير البطيء ، و تصوير الفيديو بدقة 4K .

البطارية بسعة 3220 ملي أمبير ، مع منفذ USB-Type C ، و دعم تقنية الشحن اللاسلكي ، و شريحتي اتصال Dual SIM ، كما يعمل بنظام تشغيل Android 6.0.1 Marshmallow ، لكن على أي حال هل يستحق هذا السعر المرتفع ؟!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫5 تعليقات

  1. ماذا سأستفيد من جهاز مصنوع من جلد التمساح او ازراره من الياقوت :)؟ الاهم هو ان يؤدي دوره الوظيفي( التواصل مع العالم الخارجي ) وبكذا اقتنعت اشتري نوكيا 5900 :)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى