اخبار الأندرويد

سامسونج ستطلق هاتف جالكسي نوت 8 خلال عام 2017 !

بالرغم من الكارثة التي حلت بهاتف Galaxy Note 7 نتيجة تكرار حوادث الانفجار و قرار سامسونج بسحبه من الأسواق ، و إرجاع الهواتف التي تم بيعها ، و إيقاف تشغيلها إجبارياً ، لا يبدو أن سامسونج سوف تتخلى عن سلسلة جالكسي نوت و سوف تعود سامسونج مجدداً هذا العام مع إصدار جديد ، و هو Galaxy Note 8 !

سامسونج ستطلق هاتف Galaxy Note 8 خلال عام 2017 !
سامسونج ستطلق هاتف Galaxy Note 8 خلال عام 2017 !

سامسونج لا زالت تجري عمليات التحقيق و الاستقصاء بخصوص ما حدث في هواتف Galaxy Note 7 ، و سوف يتم إصدار النتائج النهائية للتحقيقات خلال وقت لاحق من هذا الشهر ، و تشير بعض التسريبات أن الأسباب الحقيقة وراء حوادث انفجار Galaxy Note 7 قد تعود إلى تصميم الهاتف و ليس البطارية بالضرورة كما هو شائع ، لكننا بانتظار النتائج الرسمية التي ستعلن عنها سامسونج خلال الأسابيع القادمة .

هاتف Galaxy Note 7 كلّف سامسونج خسائر فادحة ، لكن يبدو أن ثقة المستخدم بمنتجات سامسونج لم تهتز كثيراً كما كان متوقعاً ، و لم تستطع هواتف الآيفون مثلاً الاستفادة من غياب Galaxy Note 7 في الأسواق لتحقيق مبيعات أعلى ، لذا ليس مستغرباً أن تستأنف سامسونج إطلاق المزيد من الهواتف من سلسلة جالكسي نوت خاصة مع شعبيتها الواسعة التي حققتها خلال السنوات الأخيرة .

وفقاً لتقرير أورده موقع KoreaBussiness ، فإن سامسونج سوف تطلق هاتف Galaxy Note 8 العام الجاري بمزايا حصرية ، فالشاشة سوف تبلغ دقتها UHD أو 4K ، و هو ما يعني تحسين تجربة الواقع الافتراضي VR الصاعدة بقوة في صناعة الهواتف الذكية ، أيضاً سيحمل الهاتف بحسب التقرير المساعد الصوتي الجديد Bixby الذي تعمل سامسونج على تطويره اعتماداً على تقنيات الذكاء الاصطناعي ، و هو أيضاً من المنتظر أن يكون موجوداً في هاتف Galaxy S8 القادم .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

  1. هنالك ملايين من الناس لم يتخلوا عن سامسونج نتيجه الانفجارات يكفي انها استرجعت جزء كبير من الهواتف لكن محبي النوت لا يريدون التضحيه به ولا زال هناك من يستعمله رغم خطورته لأنه خرافي وافضل جهاز في السنه الماضيه بلا منازع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى