اخبار الأندرويد

هاتف Kyocera rafre – هاتف ذكي يمكن غسله بالماء و الصابون !

أعلنت شركة Kyocera اليابانية عن الهاتف الذكي Kyocera rafre و هو الهاتف المقاوم للماء و كل أنواع الصابون ، ما يعني أن بإمكان المستخدم غسل الهاتف بالماء و الصابون دون خوف و دون أن يتضرر الهاتف ، تماماً كما تفعل مع الأطباق غير النظيفة !

هاتف Kyocera rafre : هاتف ذكي يمكن غسله بالماء و الصابون !
هاتف Kyocera rafre : هاتف ذكي يمكن غسله بالماء و الصابون !

هاتف Kyocera rafre مخصص لأولئك الذين لديهم فوبيا من الجراثيم ، و أيضاً الذين يقضون أوقاتاً طويلة في المطبخ أو في مواقع ذات أمطار غزيرة ، أو أولئك الذين لا يستطيون التخلي عن هواتفهم الذكية حتى في أوقات الاستحمام ، فالهاتف مصمم للعمل في مثل تلك الأجواء ، فالشاشة تستجيب للمس حتى لو كان يد المستخدم مبللة أو كان الهاتف موجوداً تحت الماء .

هاتف Kyocera rafre لا يحتوي على مخرج سماعات الأذن الخاص بإجراء المكالمات ، و قد تمت إزالته حتى لا يسمح بتسريب الماء و الصابون إلى داخل الهاتف و حتى لا تعلق به الجراثيم و القاذورات ، بدلاً من ذلك يستخدم الهاتف تقنية أطلقت عليها الشركة المصنعة اسم Smart Sonic Receiver technology و التي تعتمد على الاهتزاز vibrations لتوصيل الصوت لطبلة الأذن عبر الشاشة ، لذا يمكن للمستخدم إجراء المكالمات و سماع صوت الطرف الأخر بغض النظر عن موضع الأذن على الهاتف ، أيضاً توفر هذه التقنية ميزة سماع صوت بشكل واضح حتى في وجود ضوضاء مزعجة .

مواصفات هاتف Kyocera rafre متوسطة نوعاً ما : الشاشة بقياس 5 إنش بدقة HD ، مع ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، و سعة تخزين 16 جيجابايت قابلة للزيادة ، و بطارية بسعة 3000 ملي أمبير ، و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، و يعمل بنظام تشغيل Android 7.0 Nougat ، و سيبدأ طرحه في شهر مارس المقبل في الأسواق اليابانية .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق