اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف HTC U Play – المواصفات ، و السعر !

أعلنت HTC عن أولى هواتفها لهذا العام خلال مؤتمر صحفي في العاصمة التايوانية : الهاتف الأول هو HTC U Ultra بشاشة 5.7 إنش ، أما الهاتف الآخر فهو HTC U Play الأصغر بشاشة 5.2 إنش .

الإعلان رسمياً عن هاتف HTC U Play - المواصفات ، و السعر !
الإعلان رسمياً عن هاتف HTC U Play – المواصفات ، و السعر !

هاتف HTC U Play يأتي بتصميم يحتوي على إطار معدني من الجوانب ، و مغطى من الجهة الأمامية و الخلفية بزجاج Gorilla Glass 5 العاكس ، و يتوفر بعدة ألوان : الأبيض ، الأسود ، الوردي ، الأزرق .

شاشة HTC U Play ذات قياس الـ 5.2 إنش بدقة 1080 × 1920 بكسل من النوع Super LCD ، و معالج MediaTek Helio P10 ثماني النواة بمعمارية 64 بت ، و ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت ، و سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة عبر كارت ذاكرة خارجي microSD .

الكاميرا الخلفية في HTC U Play بدقة 16 ميجابكسل ، بفتحة عدسة f/2.0 ، و تقنية التثبيت البصري OIS ، و التركيز التلقائي المرحلي Phase-detection autofocus ، و بالرغم أن دقة الكاميرا الخلفية هنا أكبر من مثيلاتها في HTC U Ultra إلا أن مساحة البكسل هنا أصغر حيث تبلغ 1 ميكرون فقط ، و هذا يعني أن الكاميرا لن تكون ذات جودة عالية في الإضاءة الليلية ، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0 أيضاً .

الإعلان رسمياً عن هاتف HTC U Play - المواصفات ، و السعر !
الإعلان رسمياً عن هاتف HTC U Play – المواصفات ، و السعر !

هاتف HTC U Play يعمل بنظام Android Marshmallow 6.0 ، و لا يحتوي على منفذ سماعات الرأس ، لكنه يحتوي على منفذ USB Type-C للسماعات و الشاحن ، مع سماعات رأس ملحقة بتقنية USonic التي تستطيع ضبط الصوت ليتلاءم مع أذنك ، و مستشعر بصمات في زر Home ، و يبدأ سعر هاتف HTC U Play من 440 دولاراً أمريكياً للنسخة ذات سعة 32 جيجابايت .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى