اخبار الأندرويد

الإعلان عن هاتف Gionee Steel 2 ببطارية بسعة 4000 ملي أمبير ، المواصفات و السعر !

كشفت شركة Gionee الصينية عن هاتفها الذكي الجديد Gionee Steel 2 ببطارية ضخمة ، و هو الهاتف الثاني الذي تكشف عنه خلال هذا العام بعد هاتف Gionee M2017 و الذي بدوره تبلغ بطاريته 7000 ملي أمبير .

الإعلان عن هاتف Gionee Steel 2 ببطارية بسعة 4000 ملي أمبير ، المواصفات و السعر !
الإعلان عن هاتف Gionee Steel 2 ببطارية بسعة 4000 ملي أمبير ، المواصفات و السعر !

هاتف Gionee Steel 2 يأتي بمواصفات منخفضة نسبياً و سعر رخيص بالتبعية ، فالشاشة بقياس 5 إنش بدقة HD ، و المعالج هو MediaTek MT6737 رباعي النواة بتردد 1.3 جيجاهيرتز بمعمارية 64 بت ، أما الذاكرة العشوائية كبيرة نسبياً و تبلغ 3 جيجابايت تتيح للمستخدم التنقل بسلالة بين أكثر من تبيق في آن واحد ، أما السعة الداخلية فتبلغ 16 أو 32 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 128 جيجابايت من خلال كارت ذاكرة خارجي .

الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميجابكسل مع فلاش LED ، و الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل ، و يحتوي Gionee Steel 2 على مستشعر للبصمات ، و يدعم شبكات الجيل الرابع 4G VoLTE ، و الوايفاي WiFi 802.11 b/g/n .

بطارية Gionee Steel 2 بسعة 4000 ملي أمبير تدوم حتى 8 ساعات متواصلة من الاستماع للفيديو ، و يدعم الهاتف شريحتي اتصال Dual SIM ، كما يعمل بنظام تشغيل Android 6.0 Marshmallow ، و يأتي بتصميم من المعدن باللونين الذهبي و الأسود ، أما السعر فيبلغ 190 دولاراً أمريكياً تقريباً .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق