اخبار الأندرويد

هاتف LG G6 سيكون مقاوما للماء ومع شاشة كبيرة – الشهر القادم

مع جديد شركة LG، وطبعا من بين أهم الهواتف التي ستقوم بإطلاقها، الجيل السادس من سلسلة هواتفها LG G، واليوم معنا تفاصيل جديدة.

أخيرا: تسريب صور هاتف LG G6 - تصميم مميز وراقي
أخيرا: تسريب صور هاتف LG G6 – تصميم مميز وراقي

من بين أفشل هواتف الشركة هما LG G4 والذي يليه G5، هذا الأخير الذي لم يحقق أي مبيعات جيدة، وذلك راجع لتصميمه الذي لم يعجب الكثيرين، فضلا عن سعره الغالي، وسعر ملحقاته أيضا، والتي بدورها لم تجعل للهاتف أي جاذبية، في النهاية يبدو أن الشركة تعلم أن لديها فرصة واحدة مع هاتفها القادم LG G6.

لهذا فإن الشركة بدأت معركة التشويق من الآن، حيث قامت بنشر مقطع فيديو يستعرض سبر آراء لبعض الناس، تم طرح سؤال عليهم: ما هي المزايا التي تفضلوها في هاتفك الذكي ؟

وكانت الإجابات عبارة عن تلميحات من الشركة عن المزايا التي ستوفرها في هاتفها LG G6، وهي كالتالي:

  • شاشة كبيرة.
  • تصميم نحيف.
  • إمكانية الاستخدام بيد واحدة.
  • مقاومة الماء.

بحسب كل ما سبق، فإن الشركة تنوي فعلا توفير هذه المزايا، بالإضافة إلى كاميرا ذات جودة عالية، على كل حال إليكم مقطع الفيديو:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=wr-N5cZBcl0′]

لا تنسوا أننا أخبرناكم في تقرير سابق أن LG ستقوم بإطلاق G6 في وقت باكر لمنافسة سامسونج، وذلك خلال معرض MWC الممتد من 27 فبراير إلى غاية 2 مارس، في برشلونة الإسبانية، الآن ننتظر المزيد من التسريبات التي تتحدث حول المزايا التقنية للجهاز.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى