اخبار الأندرويد

رسمياً – هاتف Asus ZenFone 3 Zoom بكاميرا مزدوجة مميزة تنافس آيفون 7 بلس !

أعلنت شركة Asus رسمياً عن الهاتف الذكي الجديد Asus ZenFone 3 Zoom و الذي يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة ، لها خصائص و مزايا موجودة شبيهة للكاميرا المزدوجة في هاتف iPhone 7 Plus من ناحية تكبير الصور و تعديلها بتأثيرات مميزة اعتماداً على الكاميرا الثانوية .

هاتف Asus ZenFone 3 Zoom
هاتف Asus ZenFone 3 Zoom

هاتف Asus ZenFone 3 Zoom يحمل كاميرا خلفية أساسية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.7 و أخرى خلفية ثانوية بنفس الدقة لها القدرة على التكبير البصري حتى 2.3 مرة ، أيضاً بإمكان الكاميرا عمل تأثير Depth-of-field طبيعياً بفضل الكاميرا الثانوية و هي الميزة المعروفة في هاتف iPhone 7 Plus باسم Portrait Mode .

هاتف Asus ZenFone 3 Zoom
هاتف Asus ZenFone 3 Zoom

الكاميرا أيضاً يمكن التحكم بها من خلال ضبط الإعدادات يدوياً ، و تعمل الكاميرا أيضاً بتقنية TriTech+ auto-focus و هي عبارة عن إصدار مطور من تقنية Dual Pixel التي تستخدمها سامسونج في هواتفها الرائدة ، و لها القدرة على عمل التركيز التلقائي بسرعة فائقة ، و تعمل الكاميرا بمستشعر Sony IMX362 بحجم 1/2.55 و تبلغ مساحة البكسل الواحد 1.4 ميكرون ، و ذلك أعلى من المعدل المتوسط ، ما يسمح للكاميرا بالتقاط كم أكبر من الضوء ، و أيضاً لدينا ميزتي التثبيت البصري OIS و الرقمي EIS ، كما تدعم تصوير الفيديو بدقة 4K . الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0 .

هاتف Asus ZenFone 3 Zoom
هاتف Asus ZenFone 3 Zoom

هاتف Asus ZenFone 3 Zoom يأتي بشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Full HD من النوع AMOLED مع زجاج حماية Gorilla Glass 5 ، و ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت ، و سعة تخزين 128 جيجابايت ، و معالج Snapdragon 625 ، و بطارية بسعة 5000 ملي أمبير .

الهاتف يعمل بنظام تشغيل Android 6 Marshmallow و سيحصل لاحقاً على تحديث Android 7 Nougat ، و يوجد مستشعر بصمات في الجهة الخلفية ، و الهاتف مصنوع من مواد معدنية و متوفر بثلاثة ألوان : الأسود ، الفضي ، الذهبي . و لم تكشف Asus عن سعر الهاتف ، لكننا سنعرف ذلك مع بدء طرحه خلال شهر فبراير المقبل .

هاتف Asus ZenFone 3 Zoom
هاتف Asus ZenFone 3 Zoom

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى