اخبار التطبيقات

تطبيق Get Followers – اجعل حسابك في انستغرام نشيطا ومتفاعلا

يمكنك اليوم ومع استخدام التطبيق الذي سنعرفكم عليه اليوم، أن تزيد عدد متابعيك عبر انستغرام، بكل سهولة وبساطة ودون تعقيدات، فقط مع تطبيق Get Followers.

تطبيق Get Followers للحصول على أكثر من 5000 متابع في انستغرام
تطبيق Get Followers للحصول على أكثر من 5000 متابع في انستغرام

بعيدا عن الطرق المشبوهة، يقدم لك تطبيق Get Followers إمكانية زيادة متابعيك، حتى تقدم خدماتك أو المحتوى الذي تنشره عبر حسابك انستغرام بطريقة أفضل، ويحصل على التفاعل المطلوب، في أقل وقت ممكن، ودون أي تعقيدات، فقط تحتاج إلى تطبيق Get Followers وبعض الوقت.

طريقة عمل تطبيق Get Followers:

  • متابعة الحسابات المناسبة لك لتحصل على نقاط.
  • يمكنك تحويل النقاط المحصل عليها إلى متابعين لك.
  • يمكنك أيضا إن أردت الاستفادة من المحتوى المدفوع للحصول على متابعين بأعداد كبيرة.

الحصول على نقاط مجانية:

يتيح لك التطبيق أيضا بعض العروض التي من خلال تنفيذها يمكنك الحصول على نقاط ذهبية مجانية، مثل تنزيل تطبيقات معينة، كتابة تقييم لبعض التطبيقات، مشاهدة مقاطع فيديو، وكل تلك الأعمال تتحول إلى نقاط ذهبية، وتلك النقاط مفيدة جدا في الحصول على مزيد من المستخدمين.

تطبيق Get Followers زيادة متابعي انستقرام
تطبيق Get Followers زيادة متابعي انستقرام

بعد قيامك بهذا عبر تطبيق Get Followers، يمكنك رؤية عدد متابعي حسابك يزداد مرة بعد أخرى، ستحصل على التفاعل الذي يستحقه حسابك، خاصة وأن الأمر بسيط جدا ولا يحوي أي تعقيدات، خاصة وأن التطبيق يتيح إمكانية الحصول على نقاط ذهبية مجانا.

ملاحظة مهمة: في حال ظهرت لك رسالة تخبرك أن حسابك مقفل (locked)؛ لا تقلق، كل ما عليك هو الدخول إلى حسابك عبر تطبيق انستغرام الرسمي، وإعادة فتح حسابك، وهذا لا يشكل أي خطر على حسابك.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.0.0 (ظهر في تاريخ 17-12-2016)

الحجم باجهزة ابل: 19 ميجابايت

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

احصل على مزيد من المتابعين والتفاعيل عبر حسابك انستغرام، من خلال تطبيق Get Followers.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المطور: TitanHouse

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabappsssssss@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق Get Followers للحصول على أكثر من 5000 متابع في انستغرام
تطبيق Get Followers للحصول على أكثر من 5000 متابع في انستغرام

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى