تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة مميزة تم اختيارها بعناية حسب طلبات المستخدمين !

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق IOS Screen Lock للحصول على واجهة نظام iOS
تطبيق IOS Screen Lock للحصول على واجهة نظام iOS

1-تطبيق IOS Screen Lock للحصول على واجهة نظام iOS

إن لم تكن متعصبا بشدة لنظام الأندرويد، فأنت تعترف أن نظام iOS فيه لمسة جمالية، فهل تريد تجريبها ؟ هذا التطبيق اليوم سيتيح لك ذلك، بحيث ستحصل على شاشة القفل الخاصة بأجهزة الأيفون على جهازك الأندرويد، ربما تعجبك وتقرر تغيير هاتفك الأندرويد إلى جهاز أيفون :)

المطور: HTVGame

السعر : مجاني


تطبيق Clear Scanner لتصوير المستندات بدقة عالية
تطبيق Clear Scanner لتصوير المستندات بدقة عالية

2-تطبيق Clear Scanner لتصوير المستندات بدقة عالية

لن تحتاج ماسح ضوئي، ولا تصوير المستندات، فقط استخدم هذا التطبيق وسيقوم بمسح الوثائق والمستندات بدقة عالية جدا.

المطور: Indy Mobile App

السعر : مجاني


تطبيق بيكس آرت انيمايتر: Gif و فيديو لإنشاء أفلامك المميزة
تطبيق بيكس آرت انيمايتر: Gif و فيديو لإنشاء أفلامك المميزة

3- تطبيق بيكس آرت انيمايتر: Gif و فيديو لإنشاء أفلامك المميزة

يفيدك هذا التطبيق في إنشاء مقاطع فيديو وصورك المتحركة، فقط أطلق العنان لأفكارك وخيالك، وقم بتطبيق ذلك من المزايا والخيارات الاحترافية التي يقدمها هذا التطبيق.

المطور: PicsArt

السعر : مجاني


لعبة غيار عكسي - تحدي سيارات درفت أونلاين احترافية عربية وجماعية
لعبة غيار عكسي – تحدي سيارات درفت أونلاين احترافية عربية وجماعية

4.لعبة غيار عكسي – تحدي سيارات درفت أونلاين احترافية عربية وجماعية

تحدى الكثير من اللاعبين حول العالم، في لعبة عربية تحوي الكثير من التحدي والمنافسة، عليك تصميم سيارتك، تخصيصها واختيار كل تفاصيلها، للحصول على السيارة الأفضل، وبعد ذلك الدخول في منافسات درفت، وعليك تنفيذ أفضل الحركات، الأمر ليس سهلا، فهناك المئات من اللاعبين المحترفين، وعليك الفوز في هذه التحديات.

المطور: Tamatem Inc

السعر : مجاني


تطبيق Win 10 File Manager لتصفح الملفات كأنك على الوندوز
تطبيق Win 10 File Manager لتصفح الملفات كأنك على الوندوز

5- تطبيق Win 10 File Manager لتصفح الملفات كأنك على الوندوز

هل اعتدت على استخدام الحاسوب، وأنت حديث عهد بالأندرويد، هذا المتصفح يساعدك على تصفح ملفات هاتفك أو جهازك اللوحي وكأنك تستخدم الوندوز 10، بنفس الواجهة المميزة.

المطور: M Planet

السعر : مجانا


مع خدمة Wego - احصل على أفضل عروض الطيران والفنادق
مع خدمة Wego – احصل على أفضل عروض الطيران والفنادق

6.مع خدمة Wego – احصل على أفضل عروض الطيران والفنادق

الآن يمكنك مع خدمة ويجو الحصول على حجوزات الفنادق، الطيران، في صفحة واحدة، نعم تستطيع التخطيط لرحلتك في خطوة واحدة تختار فيها الوجهة والتوقيت، ليعطيك التطبيق جميع العروض المتوفرة، وهذا يضمن لك الحصول على أرخص وأفضل العروض المناسبة لك، بطبيعة الحال أنت تقارن العروض، وتختار الأفضل منها.

المطور: Wego.com 

السعر : مجانا 


لعبة Walking Dead: Road to Survival لمحبي معارك الزومبي
لعبة Walking Dead: Road to Survival لمحبي معارك الزومبي

7– لعبة Walking Dead: Road to Survival لمحبي معارك الزومبي

في هذه اللعبة ستعيش قصة الزومبي الشهيرة، الموتى السائرون، حيث عليك بناء قاعدتك، قيادة فريقك، ومحاربة الزومبي وغيرهم من الأشرار، اللعبة استراتيجية، وتحتاج منك إلى ذكاء.

المطور: Scopely

السعر : مجانا


تطبيق صور Google يحصل على تحديث جديد
تطبيق صور Google يحصل على تحديث جديد

8. تطبيق صور Google يحصل على تحديث جديد

تقدم جوجل مجموعة تطبيقات مفيدة جدا، يعتبر تطبيق الصور أحدها، وهو الذي يوفر ميزة أخذ نسخة احتياطية من صورك، وحفظها في خدمة سحابية، مما يضمن لك عدم أخذ سعة تخزينية من جهازك.

في تحديث جديد حصل التطبيق على فلاتر جديدة، مع إضافة عناصر تحكم وتحرير احترافية، مع إمكانية إنشاء أفلام لألبومات الصور الخاصة بك، مثل الشهور الأولى لطفلك، وتقاليد العطلات على مدار الوقت، وأهم اللقطات في العام، والمزيد، ويمكن تعديل كل ذلك بسهولة.

المطور: Google Inc

السعر : مجاني


تطبيق حكمة وموعظة
تطبيق حكمة وموعظة

9. تطبيق حكمة وموعظة الرائع

الحكمة هي أغلى شيء يمكن أن يمنحه الله للإنسان بعد الإيمان والتحلّي بمكارم الأخلاق، وهي أمل كل الناجحين، وقيل أن الحكمة هي ضالة المؤمن، وعن ابن عباس رضي الله عنهما قال: ضمني رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى صدره وقال: “اللهم علمه الحكمة” [رواه البخاري].

وتطبيق “حكمة وموعظة” المحدث يوميا وبصورة مستمرة،والذي ينقل لكم يوميا اجمل واروع القصص والحكم بطريقة سلسة وسهلة وبها العبرة لكل مسلم .

من ميزات التطبيق:

  • 
محدث على مدار الساعة
  • 
يشمل خدمة الإشعارات التي تعلمكم بالمقالات الجديدة
  • يشمل خاصية التعقيبات
  • سهل التصفح والاستخدام.

المطور: World Apps

السعر : مجانا


لعبة Math Test لاختبار قدراتك في الرياضيات
لعبة Math Test لاختبار قدراتك في الرياضيات

10- لعبة Math Test لاختبار قدراتك في الرياضيات

تجيد الرياضيات ؟ هل تعتقد انك قادر على حل العديد من المسائل الرياضية ؟ هذه اللعبة ستضعك في الاختبار، وتطرح عليك العديد من التمارين، فهل أنت مستعد لذلك ؟

المطور: Miroslav Kisly

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى