اخبار الأندرويد

تسريب صورة ومواصفات هاتف HTC One X10 التقنية

مع جديد العام الجديد، شركة HTC لديها ما ستكشف عنه، وهذا ما تشير إليه التقارير، وكذلك التسريبات، معنا اليوم تسريبات حول هاتف جديد قادم من الشركة، تفضلوا للتعرف عليه.

تسريب صورة ومواصفات هاتف HTC One X10 التقنية
تسريب صورة ومواصفات هاتف HTC One X10 التقنية

الهاتف الجديد القادم من HTC سيكون ضمن سلسلة X، وبالضبط سيكون HTC One X10، والذي طبعا سيكون خليفة لهاتف HTC One X9، وسلسلة One X في الغالب تأتي بمزايا تقنية متوسطة، وهذا ما ستسير عليه الشركة مع الجيل العاشر من هذه السلسلة.

أولا بالنسبة للتصميم، فالصورة السابقة توضح لكم تصميم الجهاز، وهو يحمل روح شركة HTC كالعادة، لا يوجد أي اختلافات كثيرة أو فروقات، والتصميم يناسب هاتف من الفئة المتوسطة، ونفس الأمر مع المزايا التقنية والتي ستكون كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة FHD.
  • معالج ميدياتيك Helio P10 بسرعة تردد 1.9GHz.
  • معالج رسوميات: Mali T860.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

هذه أهم المزايا التقنية التي تم رصدها، مع صورة توضح تصميم الجهاز، أما بخصوص موعد الكشف الرسمي عن الهاتف فلم يتم تحديده، لكن قد يكون خلال الفترة القريبة القادمة ان شاء الله، خاصة وأن الشركة لديها حدث مهم عن قريب.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى