تطبيقات واخبار عامة

الألعاب الإستراتيجية تجعلك أكثر ذكاء وفطنة – امبراطورية العرب مثال على ذلك، هل جربتها ؟

بعض الناس لا يلعبون الألعاب التي تتوفر على الهواتف الذكية، يعتقدون أنها فقط لتضييع الوقت، ولا فائدة منها، بالمقابل كثيرون يلعبون هذه الألعاب، ولكن على تنوعها كل شخص يميل إلى نوع معين من هذه الألعاب، اليوم نحدثكم على نوع مهم من هذه الألعاب، وهي الألعاب الاستراتيجية، هل تعلمون أن لها فوائد ؟ 

الألعاب الإستراتيجية تجعلك أكثر ذكاء وفطنة

أنتم محبي الألعاب الاستراتيجية، هل تصدقون أن لها فوائد كبيرة على قدراتكم العقلية ؟ نعم هذا ما تؤكد عليه التجارب والدراسات، فالألعاب لها دور كبير في زيادة مرونة العقل، بخاصة الألعاب استراتيجية.

ويطلق العلماء على مرونة الدماغ على أنه الأساس في الذكاء البشري. فهذا النوع من الألعاب يقدم للاعبين بيئة معينة لبناء وتطوير الذكاء، حيث تسمح الألعاب الاستراتيجية للاعبين السيطرة أو التحكم في مجموعة كبيرة من الشخصيات والأشياء في اللعبة، والتحكم في هذا العدد الكبير من العناصر يحتاج إلى ذكاء ابتدائي، يتطور بشكل أساسي بعد كل فترة.

أمثلة عن بعض الألعاب الاستراتيجية:

في سوق الألعاب المحمولة الحالية، للألعاب الاستراتيجية نمطان نجاحان: الأول هو اندماج الإدارة وبرج الدفاع مثل ” Clash of Clans”، والثاني هو اندماج التواصل الاجتماعي والحروب الجماعية مثل ” Clash of Kings”، هذين النمطين يحصلان على اهتمام اللاعبين ويجذب الكثير منهم لهذه الألعاب، وهو ما مكن هذه الألعاب من احتلال المراكز الأولى في متاجر التطبيقات وحصولها على أكبر عدد من التنزيلات.

توافق محتوى اللعبة مع الثقافات المحلية، ضمان نجاحها:

ليست كل الألعاب المشهورة حاليا تناسب جميع اللاعبين، لأن اللاعبين لا يهتمون بتحسين جودة اللعبة فقط، بل يهتمون بلعبة تناسب الثقافة المحلية، وتحوي عناصر يستطيعون فهمها.

لعبة امبراطورية العرب
لعبة امبراطورية العرب

اليوم يوصي الجميع بلعبة توفر هذه المزية، وهي لعبة: امبراطورية العرب – غضب الخليفة، فهذه اللعبة تتوفر على الجودة العالية وعناصر مهمة تجعل اللعب ممتعا، قويا، مليئا بالتحدي، وهو ما جعلها تنتشر بين اللاعبين العرب، وحصلت على توصية من شركة آبل وجوجل في متجريهما.

لعبة امبراطورية العرب
لعبة امبراطورية العرب

في وقت قريب سابق، تم إصدار لعبة امبراطورية العرب، نظام العرض، ونظام صالة الشهرة العالمية، حيث جلبت معها متعة كبيرة، وحماس جد كبير لكل من يلعبها، وذلك ضمن نمط الألعاب PVP، أي لاعب ضد لاعب، حيث التحدي يصبح أقوى وأكبر.

بالإضافة إلى ذلك، تم تعزيز نمط التحالف والصداقة بين اللاعبين، وهو ما مكنهم من العيش ضمن لعبة اجتماعية توفر عناصر كثيرة لرسم الواقع ضمن لعبة استراتيجية قوية جدا.

لعبة امبراطورية العرب - غضب الخليفة
لعبة امبراطورية العرب – غضب الخليفة

أخيرا، يجب أن نذكر ان هذه اللعبة حصلت على توصية جوجل في حدث نهاية السنة، ومن المنتظر أن تتطور اللعبة لتصبح أفضل، تجلب عناصر أكثر، حيث يصبح التحدي أكبر، ولتكون أفضل الألعاب الاستراتيجية الجماعية في المنطقة العربية.

في الختام نترككم مع هذا الفيديو التعريفي بلعبة امبراطورية العرب:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=_vc2f4UW3dk’]

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ 4.0 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0.8 (ظهر في تاريخ 12-01-2017)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.0.8 (ظهر في تاريخ 11-01-2017)

الحجم باجهزة ابل: 123 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 92 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

قم بتقوية وتطوير قدراتك الذهنية، الذكاء القيادي، مع هذه اللعبة المميزة والقوية والمخصصة للمنطقة العربية.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المطور: iLead Mobile Game

السعر : مجانية


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المطور: iLead Mobile Game

السعر : مجانية


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabappss@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫5 تعليقات

  1. انا جربتها وكنت الاول لمدة ثلاث اشهر ثم اعتزلتها و هنالك لعبة جديدة اسمها غضب القراصنة الهيمنة البحرية نازلة قبل يومين سوو عليها مقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى