اخبار الأندرويد

هاتف OnePlus 3T وOnePlus 3 تبدأ بالحصول على أندرويد 7.0

شركة OnePlus تؤكد أنها إذا وعدت وفت، وها هي ذي تبدأ بإطلاق تحديثات الاندرويد نوجا رسميا لهواتفها الجديدين OnePlus 3T وOnePlus 3، فإليكم التفاصيل.

هاتف OnePlus 3T وOnePlus 3 تبدأ بالحصول على أندرويد 7.0
هاتف OnePlus 3T وOnePlus 3 تبدأ بالحصول على أندرويد 7.0

قامت الشركة خلال العام الماضي بإطلاق هاتف OnePlus 3 ثم ألحقته بنسخة OnePlus 3T، الأخيرة التي قامت من خلالها الشركة بتحسين الجهاز وجعله أفضل، وطبعا ما يميزهما أنهما يقدمان أداء جيدا، وينافسان هواتف من شركات عملاقة مثل سامسونج، وجوجل، كما رأينها في هذا الاختبار.

ما يميز الجهازين أيضا حرص الشركة على توفير التحديثات السريعة لهما، أولها التحديثات الأمنية، وطبعا تحديثات النظام، وها هي ذي تقوم رسميا بإطلاق تحديث الاندرويد نوجا للجهازين.

هذا ما أكده الشريك المؤسس لشركة ون بلس، عبر حسابه في تويتر، حيث أكد في البداية الانتهاء من النسخة التجريبية والانتقال بعد ذلك إلى النسخة الرسمية، طبعا الجهازين سيحصلان على الإصدار OxygenOS 4.0، وهي الواجهة التي تعتمدها ون بلس لتطوير نسختها الخاصة من نظام الأندرويد:

بالتالي إن كنت تملك أحد الجهازين، فما عليك سوى الانتظار، طبعا التحديث سيبدأ بالوصول تدريجيا، قد يحتاج أياما حتى يصل لعموم المستخدمين حول العالم، لذلك كل ما عليك هو تفقده بين فترة وأخرى للتأكد من وصوله، واستمتع بنظام الاندرويد نوجا بنكهة ون بلس.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى