اخبار الأندرويد

هاتف Nokia 6 ينفد خلال دقيقة واحدة من طرحه في السوق

يبدو أنها بداية جيدة من شركة نوكيا، بل يمكن وصفها بالممتازة، خاصة مع التغطية الإعلامية التي حصلت عليها الشركة، وجعلت الآلاف ينتظرون ما ستعلن عنه، واليوم ستذهلون من أول هذه النتائج.

هاتف Nokia 6 ينفد خلال دقيقة واحدة من طرحه في السوق
هاتف Nokia 6 ينفد خلال دقيقة واحدة من طرحه في السوق

طبعا كما يعلم الجميع، فإن الشركة كشفت أولا عن هاتفها Nokia 6، وهو الهاتف الذي يأتي بمزايا تقنية يمكن وصفها بالمتوسطة، فما بين معالج Snapdragon 430 الذي يقدم أداء قريبا من المتوسط إلى المتوسط، ورام سعة 4 جيجا في الهاتف، فإن الشركة تكون جعلت هذا الهاتف خليطا ما بين المستويات، فهو من جهة متوسط باعتبار المعالج، وضمن الفئة العليا باعتبار الرام.

على كل حال، باقي المزايا التقنية للهاتف يبدو أنها جعلت المستخدمين يرغبون بالحصول عليه، وأضف إلى ذلك العلامة التجارية الشهيرة نوكيا، والتي غابت لقرابة 10 سنوات عن سوق الهواتف، ورجعت هذه المرة بنظام الأندرويد.

التقارير تتحدث حول أنه ومع أول إطلاق لهاتف Nokia 6 في السوق، نفد خلال دقيقة واحدة، يعني أنه وخلال 60 ثانية تم طلب كل القطع المتوفرة، رغم أن سعر الهاتف يقارب 250 دولار، إلا أن هذا السعر المرتفع مقارنة بالمزايا التقنية، لم يمنع الآلاف من طلب الجهاز.

على كل حال، لن يكون هذا الهاتف الأخير الذي يحمل علامة نوكيا، بل ستقوم الشركة بإطلاق هواتف أخرى خلال معرض MWC خلال الشهر المقبل إن شاء الله، دعونا فقط نوضح لكم أن شركة HMD Global Oy الصينية هي التي تشرف على هذه العلامة حاليا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى