اخبار الأندرويد

موتورولا تطلق رسميا تحديث أندرويد 7.0 لهاتف Moto Z

تواصل موتورولا توفير التحديثات بسرعة كما هي عادتها، اليوم معنا تقرير يتحدث عن بدء إطلاق الشركة للتحديث لهاتف جديد وهو Moto Z.

موتورولا تطلق رسميا تحديث أندرويد 7.0 لهاتف Moto Z
موتورولا تطلق رسميا تحديث أندرويد 7.0 لهاتف Moto Z

بالنسبة لهذا التحديث، فليس بجديد، لكنه وصل رسميا لمستخدمي هاتف موتورولا Moto Z في الصين، بطبيعة الحال فشركة موتورولا مملوكة حاليا لشركة لينوفو الصينية، بالتالي الاهتمام بالسوق الصيني أمر مطلوب جدا، وأكدنا لكم أن هذه الخطوة ليست بالجديدة.

فقد حصل المستخدمون لهاتف Moto Z في وقت سابق، وبالضبط خلال الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر السابق على التحديث، لكن ليس بشكل كامل، فإلى حانب هاتف Moto Z، حصل هاتف Moto Z Force على تحديث الأندرويد نوجا أو الإصدار 7.0

التحديث الجديد يجلب العديد من المزايا، تشمل طبعا المزايا القياسية في الأندرويد 7.0، بالإضافة إلى دعم تقنية الواقع الافتراضي نظام DayDream الداعم لنظارات جوجل الجديدة، بالإضافة إلى دعم ميزة الرد مباشرة من خلال الإشعارات بالنسبة لكثير من التطبيقات، وغير ذلك من المزايا.

من المتوقع أن يصل التحديث لباقي المستخدمين في عموم دول العالم، ويحتاج هذا إلى بعض الوقت، لكن الأهم أنه متوفر حاليا وسيصل لكل حاملي هاتف Moto Z ونسخته Force.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق