اخبار الأندرويد

مرة أخرى رصد هاتف Nokia TA-1000 – يحصل على ترخيص 3C

نوكيا حديث الساعة، وستكون حديث عام 2017، حيث سترجع الشركة مرة أخرى للمنافسة في سوق الهواتف الذكية، واليوم تم تسريب تفاصيل أحد هواتف الشركة القادمة.

مرة أخرى رصد هاتف Nokia TA-1000 – يحصل على ترخيص 3C

أكدنا لكم عدة مرات أن نوكيا لما ستعود ستعمل على توفيرعدة هواتف، ضمن كل الفئات، الدنيا أي ذات المواصفات الضعيفة وبطبيعة الحال بسعر مناسب، وهذا ما ستعمل عليه وتركز عليه أكثر، وفئة متوسطة، وفئة أخرى ذات مواصفات أعلى، وبطبيعة الحال قد تعتمد على معالجات ميدياتيك في الأولى، ومعالجات كوالكم في الثانية والثالث.

مما تم رصده مؤخرا، هاتف يحمل الرمز Nokia TA-1000، حيث حصل على ترخيص التسويق من منظمة 3C، وهي من بين الهيئات التي تعطي ترخيصات قانونية لتسويق الهواتف، مما يعني أن الهاتف قد تم تصميمه، تطويره، إنهاء كل التفاصيل الخاصة به، ولم يبق سوى التسويق التجاري بعد الإعلان الرسمي عنه.

هواتف نوكيا بنظام الاندرويد

مرة أخرى نذكركم أن هواتف نوكيا سيتم تسويقها من خلال شركة HMD Global Oy الصينية، وهو فعلا ما تم رصده في تسريب اليوم، ومن المنتظر أن يتم ذلك خلال معرض MWC.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى