اخبار التطبيقات

مجانا لوقت محدود – تطبيق Web Game Video Recorder لتسجيل فيديو لشاشة المتصفح

كثيرون يبحثون عن مثل هذه التطبيقات التي تساعد على تسجيل فيديو لشاشة الجهاز، اليوم معنا تطبيق Web Game Video Recorder الذي سيوفر هذه الميزة المهمة.

تطبيق Web Game Video Recorder لتسجيل فيديو لشاشة المتصفح
تطبيق Web Game Video Recorder لتسجيل فيديو لشاشة المتصفح

هل فكرت يوما وكنت محتاجا لتطبيق يوفر لك ميزة تسجيل شاشة الأيفون أو الآيباد ؟ طبعا أثناء الاستخدام، آبل تمنع هذا لكن معنا اليوم تطبيق يوفر لك هذا الخيار بطريقة ذكية.

يتيح لك هذا التطبيق إمكانية تسجيل شاشة الأيفون أثناء التصفح، أي يمكنك فتح المواقع المختلفة، سواء للتصفح أو فتح مواقع الألعاب واللعب، مع إمكانية تسجيل فيديو للشاشة.

التطبيق يوفر مزايا كثيرة هذه أهمها:

  • تسجيل مقاطع فيديو غير محدودة.
  • تسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة.
  • حفظ الفيديو في مكتبة الصور.
  • إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو المسجلة.

يرجى العلم أن هذا التطبيق يتيح فقط تسجيل فيديو أثناء التصفح، وليس في باقي التطبيقات، مع ذلك فهذا مفيد جدا لكثير من المستخدمين الراغبين في تسجيل شروحات أو بعض الأعمال

عرض خاص : سعر التطبيق 0.99$ ولكنه متوفر الآن مجانا لوقت محدود.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 03-01-2017)

الحجم باجهزة ابل: 1.7 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز ورائع لكل من يريد تسجيل مقاطع فيديو للشاشة.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Shuzhen Chen

السعر :  مجانا لوقت محدود


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫8 تعليقات

  1. انا جوالي ايفون 4 واخر اصدار 7.1.0
    وما اقدر احمل التطبيق لان الايفون مايقدر يتحدث الى 8 او 9
    بعض التطبيقات حتى لو كان على الاصدار الثامن او التاسع يقول لك بإمكانك تحميله على الاصدار الاقدم
    بس ذا التطبيق مافيه

  2. ياما وياما بحثت عن برنامج لتسجيل شاشة الايفون والايباد من أجل الشروحات وأيضاً هذا البرنامج لايفي بالغرض. هوى يسجل مواقع الويب فقط. ولكن نشكركم الشكر الجزيل. على جهودكم المتوصلة والمتفوقة على جميع المواقع مثل زامن وغيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى