تطبيقات واخبار عامة

لعبة 4 صور 1 مختلفة – اختبر قدرتك على التركيز واحصل على الترفيه، مميزة جدا !

ما بين الترفيه والتدريب العقلي، تكون المتعة والتسلية والاستفادة، وهذا ما توفره لعبة 4 صور 1 مختلفة، والتي ستحصلون عليها اليوم مجانا.

لعبة 4 صور 1 مختلفة - اختبر قدرتك على التركيز واحصل على الترفيه
لعبة 4 صور 1 مختلفة – اختبر قدرتك على التركيز واحصل على الترفيه

لعبة 4 Pics 1 Different أو 4 صور 1 مختلفة، تقوم باختبار قدرتك على التركيز، معرفة الفوارق بين الأشياء، حيث سيتم عرض 4 صور، واحدة من هذه الصورة لا تنتمي للمجموعة، وتختلف عنها من حيث الطبيعة والنوع، وعليك إيجادها.

التسلية، التدريب، والتحدي !

هذه الثلاث أمور أساسية توفرها هذه اللعبة، أنت خلال لعبك وتجاوزك لمراحل اللعبة، ستحصل على التسلية، بالإضافة إلى تدريب قدراتك التركيزية، ومعرفة الفوارق بين الأشياء، وبطبيعة الحال التحدي والذي يتوفر بعدة أنواع.

يمكنك تحدي اللاعبين حول العالم !

حتى تحصل على تسلية أكبر، يمكنك خوض تحديات مع لاعبين حول العالم، حيث يتم عرض 4 صور، والأسرع بينكما هو الذي يفوز، حتى تنتهي المرحلة، والذي يجمع أكبر عدد من النقاط هو الفائز حتما، وتتيح لك اللعبة دعوة أصحابك لخوض هذه التحديات.

العديد من المراحل التنافسية !

تتيح لك لعبة 4 صور 1 مختلفة، إمكانية خوض التحدي ضمن عدة مراحل، وبطبيعة الحال مع كل مرحلة جديدة تزداد صعوبة، وعليك البحث عن الفوارق، وإيجاد الصورة التي لا تنتمي للمجموعة ! التحدي كبير جدا وكل فوز يؤهلك للحصول على أوسمة.

اللعبة على شكل جولات، تحدى خصم من العالم بطريقة مباشرة، في كل جولة 7 أسئلة في كل سؤال 4 صور واحدة منهم فقط مختلفة و خارج سياق الصور الأخرى.

اللعبة تدعم العربية، الإنجليزية والفرنسية كذلك.

غير كل ما سبق، اللعبة متوفرة لأجهزة الأيفون والآيباد، وكذلك هواتف ولوحيات الأندرويد بشكل مجاني بالكامل.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والايباد ونسخة لأجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث ونسخ 4.1 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.1 (ظهر في تاريخ 01-12-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.1 (ظهر في تاريخ 24-11-2016)

الحجم باجهزة ابل: 29 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 20 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

استمتع باللعب، التحدي، زيادة قدراتك على التركيز.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: SAYOO SARL

السعر : مجانية 


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: SAYOO

السعر : مجانية


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

لعبة 4 صور 1 مختلفة - اختبر قدرتك على التركيز واحصل على الترفيه
لعبة 4 صور 1 مختلفة – اختبر قدرتك على التركيز واحصل على الترفيه

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى